بايرن ميونخ يهز شباك شتوتغارت بثلاثية

عاد فريق بايرن ميونخ من مباراته الخارجية أمام شتوتغارت بالنقاط الثلاث بعد فوزه بثلاثية نظيفة، ضمن أحداث الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الألماني

بايرن ميونخ يهز شباك شتوتغارت بثلاثية

صور من المباراة (أ ب)

عاد فريق بايرن ميونخ من مباراته الخارجية أمام شتوتغارت بالنقاط الثلاث بعد فوزه بثلاثية نظيفة، ضمن أحداث الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الألماني.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق البافاري كل من اللاعبين ليون غوريتسكا وروبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر على الترتيب.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، في حين بقي رصيد شتوتغارت خاليا من النقاط.

وبدأ اللاعب جوشوا كيميتش مسلسل الفرص البافارية، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 16، اعترضها بنيامين بافارد، مدافع شتوتغارت، قبل وصولها المرمى.

وهدد اللاعب ليون غوريتسكا مرمى أصحاب الأرض برأسية مباغتة، في الدقيقة 23، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

ونجح غوريتسكا في افتتاح التسجيل لبايرن، بالدقيقة 37، بعدما سدد كرة رائعة من حدود منطقة الجزاء، فشل روبيرت زيلر في التصدي لها.

وكاد اللاعب نفسه أن يضيف الهدف الثاني، بالطريقة ذاتها، في الدقيقة 40، إلا أن الكرة مرت بمحاذاة القائم.

وأنقذ زيلر مرمى شتوتغارت في الدقيقة 44، بعدما أبعد رأسية ماتس هوميلز القوية.

وأطلق دافيد ألابا ركلة حرة مباشرة صاروخية، من مسافة بعيدة، في الدقيقة 50، إلا أن القائم الأيمن لحارس شتوتغارت، تعاطف مع أصحاب الأرض.

وأضاع غوريتسكا مجددًا، فرصة تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 53، بعدما مرت رأسيته بجوار القائم.

وانضم روبيرت ليفاندوفسكي، إلى قائمة مهدري الفرص في الدقيقة 55، بعدما قابل تمريرة مولر بالتسديد المباشر، إلا أن كرته جاءت بعيدة تمامًا عن المرمى.

وتألق زيلر بعدما تصدى لفرصة محققة، بإيقاف رأسية هوميلز، في الدقيقة 57، بينما أضاف ليفاندوفسكي، الهدف الثاني للفريق البافاري، في الدقيقة 62، عبر تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد.

وأتم توماس مولر ثلاثية بايرن، في الدقيقة 76، بعدما استلم تمريرة سحرية بالكعب من ليفاندوفسكي، ليسكنها الشباك.

وكان البديل خاميس رودريغيز، قريبا من تسجيل الهدف الرابع، في الدقيقة 90، إلا أن زيلر نجح في الإمساك بالكرة، لتنتهي المباراة (3-0) لصالح الضيوف.

التعليقات