أتلتيكو مدريد ينضم لسباق التعاقد مع ديبالا

أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني سيدخل سباق التعاقد مع نجم يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، في الفترة المقبلة

أتلتيكو مدريد ينضم لسباق التعاقد مع ديبالا

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني سيدخل سباق التعاقد مع نجم يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، في الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "توتو سبورت"، فإن "أتلتيكو مدريد يفكر في الدخول في مفاوضات مع نادي يوفنتوس الإيطالي لضم ديبالا خلال الفترة المقبلة".

وأوضحت الصحيفة أنها ليست المرة الأولى التي يرغب فيها فريق "الروخيبلانكوس" ويرتبط اسمه بديبالا، حيث كانت هناك شائعات في شهر آذار/مارس الماضي عن انتقاله إلى أتلتيكو مدريد خاصة بعد لقائه بالمدرب دييغو سيميوني في مدريد في أحد المطاعم.

وأضافت أن إدارة أتلتيكو مدريد ستقدم عرضًا من 100 إلى 120 مليون يورو لنادي "السيدة العجوز" لإقناعه بالتخلي عن ديبالا، مشيره أنه رقم مقبول وسيوافق عليه يوفنتوس إلا في حالة تدخل أحد الأندية الأخرى في الصفقة وقرر دفع الـ150 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

جدير بالذكر أن اسم ديبالا، البالغ من العمر 24 عامًا، ارتبط بالرحيل عن "البيانكونيري" حيث لا يشعر بالسعادة مع الفريق خاصة بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سرق منه الأضواء، وكذلك بسبب استبداله في بعض المباريات من قبل المدرب ماسيميليانو أليغري.

التعليقات