مانشستر يونايتد يقع بكمين التعادل أمام فالنسيا

تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراته البيتية أمام نظيره فالنسيا بدون أهداف (0-0)، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يقع بكمين التعادل أمام فالنسيا

صور من المباراة (أ ب)

تعادل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراته البيتية أمام نظيره فالنسيا بدون أهداف (0-0)، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة بكلا شوطيها محاولات عديدة من قبل الطرفين لإحراز الأهداف، إلا أن أي منهما لم ينجح في زيارة شباك الآخر.

وبهذا التعادل رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثامنة، في حين حصد فالنسيا نقطته الأولى وهو يحتل المركز الثالث.

وطالب جمهور الشياطين بضربة جزاء في الدقيقة 7، بحجة لمس الكرة باليد من أحد لاعبي فالنسيا، إلا أن الحكم لم يعلن شيئا، وكاد الأخير يحرز هدفا أول الدقيقة 12، عندما مرر رودريغو إلى جيديس الذي أطلق كرة قوية في مكان وقوف دافيد دي خيا، ورد يونايتد في الدقيقة 15 عبر اختراق من الجهة اليسر وتسديدة ابتعدت عن المرمى.

وشهدت الدقائق التالية تناقلا سريعا للكرة، دون وجود هجمات خطيرة حتى الدقيقة 32، عندما احتسب الحكم ضربة حرة لصالح يونايتد، سددها سانشيز في الحائط البشري، ثم ارتدت تسديدة جيديس من الدفاع لركنية لم تثمر، وقبلها أطلق دانييل باريخو محاولة خطيرة إثر تمريرة من بيتشيني، لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وكاد جيديس يباغت مانشستر في بداية الشوط الثاني، لكن تسديدته المقوسة مرت بجانب القائم، ورد الأخير عبر بول بوغبا، الذي ارتدت محاولته من المدافع جاراي، ونفذ أيضا ضربة حرة جميلة أبعدها الحارس نيتو بصعوبة في الدقيقة 61.

ومرة أخرى علت الكرة عارضة فالنسيا، عن طريق ميتشي باتشواي في الدقيقة 67، وتعملق نيتو في التصدي لمحاولة من روميلو لوكاكو في الدقيقة 71، ودخل جاميرو مكان باتشواي في تشكيلة فالنسيا، مقابل مشاركو أنتوني مارسيال مكان سانشيز في يونايتد.

وقبلها عاد حارس فالنسيا ليوقف محاولة جديدة من لوكاكو في الدقيقة 74، وكاد يونايتد يحسم اللقاء في الدقيقة 86، لكن ضربة راشفورد الحرة ارتدت من العارضة، ومرت محاولة لوكاكو الرأسية بجانب المرمى في الدقيقة 88.

التعليقات