هازارد: ريال مدريد هو حلم طفولتي

نقلت تقارير صحفية عن النجم البلجيكي، إيدين هازارد، قوله إن "ريال مدريد الإسباني هو حلم طفولته ولطالما تمنى الانضمام إليه"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه أفضل فريق في العالم

هازارد: ريال مدريد هو حلم طفولتي

النجم البلجيكي إيدين هازارد (أ ب)

نقلت تقارير صحفية عن النجم البلجيكي، إيدين هازارد، قوله إن "ريال مدريد الإسباني هو حلم طفولته ولطالما تمنى الانضمام إليه"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه أفضل فريق في العالم.

وقاد هازارد أمس، الأحد، فريقه تشيلسي للفوز على ساوثهامتون بثلاثية نظيفة، ضمن أحداث الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هازارد هدفًا لفريقه في الدقيقة 30 من المباراة، كما أنه صنع الهدف الثالث الذي سجله زميله ألفارو موراتا، كذلك أصبح أول لاعب في البطولة المحلية هذا الموسم يشارك في 10 أهداف، كما إنه يمتلك في رصيده 7 أهداف، بينما صنع 3 أخرى.

وتحدث اللاعب لوسائل الإعلام عقب انتصار فريقه أمس قائلا "ريال مدريد أفضل ناد في العالم، لا يمكنني قول غير ذلك، حلمي الانضمام لريال مدريد منذ الطفولة، وما زلت أحلم به، أحيانًا أستيقظ من النوم وأكون معتقدًا أن علي الرحيل لهناك، لكني في الوقت نفسه أريد الاستمرار، إنه قرار صعب".

وأضاف قائلا "لا أريد التحدث عن ذلك كل يوم، لكني سأتحدث عن مستقبلي في القريب العاجل، أعتقد ذلك، لكني في الوقت نفسه أريد الفائدة لتشيلسي ولشخصي، لا أرغب في أن يتضرر أحد من تحديد مستقبلي".

واستمر في حديثه مؤكدًا "لذلك تحدثت عقب المونديال، لقد قدمت مستوى رائعًا في البطولة، وحينها أكدت أن وقت التغيير قد حان لأني لعبت كرة قدم جيدة".

وأتم حديثه قائلا "لا أريد أن أقول إني لا أتحدث مع الإدارة بشأن تجديد عقدي، تواصلت معهم كثيرا، ونريد الوصول في النهاية لحل جيد يرضي الجميع".

التعليقات