ما مصير فالفيردي مع برشلونة؟

أفادت تقارير صحفية، بأن مدرب فريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، يبدو أنه غير واثق في البقاء عاما إضافيا في الكامب نو

ما مصير فالفيردي مع برشلونة؟

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن مدرب فريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، يبدو أنه غير واثق في البقاء عاما إضافيا في الكامب نو.

وينتهي عقد فالفيردي مع الفريق الكاتالوني في حزيران/يونيو 2019، ولكن هناك بندا في العقد يتيح تجديده لعام إضافي حال رغبة الطرفين وإقرار برشلونة بتفعيله بالنسبة للمدرب السابق لأتلتيك بيلباو.

وبينت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن فالفيردي يشعر بأنه "غير محمي" في منصبه بعد مغادرة المدير الرياضي السابق روبرت فيرنانديز، ووصول إيريك أبيدال ورامون بلانيس في ذلك المكان.

كما أشارت الصحيفة إلى أن كلًا من فالفيردي ومسؤولي برشلونة يبدون مرتاحين أكثر لتأجيل الأحاديث حول التمديد لعام إضافي، بينما ينتظر أن يحسم ذلك الربيع القادم، مع تقدم عمر الموسم وتقييم مستوى برشلونة في كافة البطولات حينئذ، وبالتحديد في دوري أبطال أوروبا.

وقابل رئيس النادي الكاتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، فالفيردي، في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وذلك للمناقشة حول الأمور المختلفة بالفريق، ووفقًا للصحيفة المحلية في كاتالونيا "موندو ديبورتيفو" فإن مستقبل فالفيردي سوف يتم تحديده من الطرفين مع مطلع العام المقبل، حينما يكون مظهر موسم برشلونة قد اتضح بشكل كبير.

ويبدو فالفيردي قلقًا أيضًا حيال التقارير التي تشير إلى أنه قد يقال من تدريب برشلونة، كما كان عليه الحال الموسم الماضي، لولا فوزه ببطولتي الدوري وكأس الملك، خصيصًا بعد الهزيمة المذلة أمام روما ومغادرة دوري أبطال أوروبا، ولولا حسم الصراع مع فرق الليغا، والفوز أمام إِشبيلية 5-0 بنهائي كأس الملك، لكان فالفيردي الآن في خبر كان.

التعليقات