مدرب برشلونة: لقد خسرنا المباراة من الشوط الأول

عقب مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، بعد خسارة فريقه البيتية أمام ريال بيتيس بالنتيجة 3-4، ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني

مدرب برشلونة: لقد خسرنا المباراة من الشوط الأول

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

عقب مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، بعد خسارة فريقه البيتية أمام ريال بيتيس بالنتيجة 3-4، ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وذكر فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "بدون انتقاص من أداء الخصم الذي كان خطيرا واستغل أسلحته، لا يمكن أن نقول إنهم كانوا الأفضل، ولكن نحن لم نكن جيدين".

وتابع "لقد خسرنا المباراة من الشوط الأول. في كل مرة نقلص فيها الفارق كانوا يعودون ويسجلون في مرمانا مجددا. لقد بدأنا اللقاء بشكل جيد، وكنا نضغط، وفجأة تغير مجرى اللعب ولم نتمكن من العودة".

وأضاف "ليس صحيحا أنهم سيطروا على منطقة وسط الملعب، ولكن المشكلة كانت في أننا لم نتحكم بمجريات اللقاء، ففي الشوط الأول قدمنا مستوى سيء".

وركز فالفيردي على المشاكل الهجومية للفريق، دون الحديث عن مستوى المدافعين أو لاعبي الوسط، قائلا "نحن لم نهاجم بشكل جيد في موقف 4 ضد 4. كان لدينا مشاكل عدة".

وأردف "لقد جئنا من سلسلة نتائج إيجابية للغاية. لم نكن على ما يرام في الشوط الأول، وافتقدنا لشيء ما، وفي الشوط الثاني قمنا بالضغط الهجومي بشكل مكثف".

وعن مشاركة فيدال، قال المدرب "قررنا إشراك فيدال، لأن المباراة كانت بحاجة لمن يحركها. المواجهة لم تكن تحت سيطرة أحد، ولكنها كانت مثل المعركة، وهو من اللاعبين الذين يؤثرون في الملعب".

وبخصوص المشاكل الدفاعية، اختتم "لقد أتوا المباراة بدافع كبير. مثل تلك الأمور في مواجهات أخرى كنا نسيطر على الوضع، ونحن جئنا من مواجهة سيطرنا عليها بشكل كامل (أمام إنتر ميلان) ولكن بالأمس لم نتحكم باللقاء".

التعليقات