إيفرتون يسعى لضم سمولينغ من "الشياطين الحُمر"

يطمح نادي إيفرتون الإنجليزي إلى تعزيز صفوفه بضم لاعب نظيره مانشستر يونايتد، بالمجان، في نهاية الموسم الكروي الحالي، بعدما ينتهي عقده مع "الشياطين الحُمر".

إيفرتون يسعى لضم سمولينغ من

كريس سمولينغ (أ ب)

يطمح نادي إيفرتون الإنجليزي إلى تعزيز صفوفه بضم لاعب نظيره مانشستر يونايتد، بالمجان، في نهاية الموسم الكروي الحالي، بعدما ينتهي عقده مع "الشياطين الحُمر".

وجاء في صحيفة "ذا صن"، إن "إيفرتون يسعى لضم اللاعب الإنجليزي الدولي، كريس سمولينغ (28 عاما) في نهاية الموسم الحالي، بالمجان".

وذكرت مصادر رياضية مطلعة أن عقد سمولينغ مع "الشياطين الحُمر" ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ويرغب اللاعب الدولي الإنجليزي في الحصول على أجر قدره 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بعد محادثات مع إدارة النادي.

وذُكر أنه على الرغم من وجود بند في العقد يسمح لنادي يونايتد يونايتد بتجديده لمدة موسم إضافي، إلا أن إيفرتون يأمل الحصول على سمولينغ، مجانا، في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى في حال استطاع مانشستر يونايتد تمديد عقد لموسم إضافي، فإن إيفرتون سوف يحاول شراء اللاعب في انتقالات الشتاء المقبلة.

وعُلم أن المدير الفني لنادي إيفرتون، ماركو سيلفا، أرسل كشافيه لمراقبة سمولينغ في عدد من مباريات مانشستر يونايتد في هذا الموسم.

وقال مصدر داخل مانشستر يونايتد، إن "إيفرتون أبدى الكثير من الاهتمام، فعقده ينتهي الصيف المقبل وهناك محادثات لتجديده، لكن لم يتم التوصل لاتفاق لغاية الآن. ويجب أن تكون حماية في عقده من أجل استثماره بشكل جيد، إذا لم يحدث شيء، يمكنه الخروج في نهاية الموسم".

وأكدت الصحيفة أن إيفرتون قد يقدم عرضا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع العلم أن آرسنال قد ينافس من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

التعليقات