فالفيردي يشيد بديمبلي ويعترف بالمعاناة أمام أتلتيكو

عقب مدرب فريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، بعد التعادل في مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني

فالفيردي يشيد بديمبلي ويعترف بالمعاناة أمام أتلتيكو

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

عقب مدرب فريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، بعد التعادل في مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وذكر فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لقد سيطرنا على المباراة، الخصم دافع بشكل جيد لدرجة أنه كان من الصعب علينا العثور على المساحات".

وأضاف "باستثناء الهدف الذي سكن شباكنا، كان كل شيء تحت السيطرة، وفي نهاية المباراة، نجحنا في تسجيل التعادل، وهو أمر جيد، لكن دائمًا نتوقع المزيد".

وتابع "فكرتنا في المباراة كانت السيطرة واللعب بالقرب من منطقة جزاء الخصم، لكن يجب أن نفهم أنهم خبراء في التراجع والاعتماد على الهجمات المرتدة، لم نهاجم بالشكل الذي نريده بسبب طريقة لعبهم".

وأوضح "ديمبلي لاعب عظيم ولديه الكثير، لقد سجل هدفا مهما، يجب أن نساعده، نتوقع منه الكثير لأنه يملك موهبة كبيرة".

وأردف "ديمبلي لديه مشاركات حاسمة معنا، ولديه أشياء لا يملكها الآخرون، الثقة بالنفس والتسديد بالقدمين والشخصية القوية، حصوله على المزيد من الدقائق يعتمد على أدائه على المدى الطويل".

وبسؤاله حول منافسة أتلتيكو لبرشلونة على لقب الليغا، علق "لا أعلم من هو منافسنا الرئيسي، متأكد أن أتلتيكو منافس على لقب الليغا وكأس الملك ودوري الأبطال، نحن ندرك صعوبة مواجهتهم وكيف يدافعون".

التعليقات