مدرب برشلونة يفسر سبب تراجع الأداء أمام فياريال

أبدى مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، رضاه بعد فوز فريقه على فياريال بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني

مدرب برشلونة يفسر سبب تراجع الأداء أمام فياريال

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

أبدى مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، رضاه بعد فوز فريقه على فياريال بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأشاد فالفيردي بما قدمه لاعبه عثمان ديمبلي خلال المباراة، بالإضافة إلى كارليس ألينيا الذي شارك في المباراة وسجل الهدف الثاني.

وقال فالفيردي، في تصريحات نقلتها موندو ديبورتيفو "أعتقد أننا في الشوط الأول قمنا بما كنا نحتاجه، ولكن في الشوط الثاني كان فياريال في وضع أفضل، بعدما فقدنا الاستحواذ على الكرة. لم نكن راضين عن الشوط الثاني".

وتابع "ديمبلي قدم مباراة رائعة، وكان من أبرز اللاعبين في اللقاء، هو يمتلك كل شيء من المهارة والسرعة والتسديد والجرأة والثقة بالنفس، ولكن آمل ألا يكون ذلك في مباراة الأمس فقط".

وبشأن تراجع الأداء، أضاف فالفيردي "إنها واحدة من المباريات التي نعاني فيها من كثرة الغيابات، كما تعرض ميسي لكثير من الضربات".

وواصل "كوتينيو لا يزال عائدا من الإصابة منذ فترة قصيرة، وأنا أعذره في ذلك. قبل الإصابة قدم مستويات رائعة، كما لعب مباراة كبيرة أمام ميلان. علينا أن نضع في الاعتبار مثل تلك الأمور".

وعن إشراك ألينيا، اختتم فالفيردي "لقد نجح في اتخاذ خطوة للأمام مع الفريق الأول. أعتقد أنه كان بإمكاننا الاعتماد على لاعب وسط آخر من الشباب. فكرت في الدفع به لإعطائنا المزيد من القوة في الوسط، وهذا الهدف هو مكافأة له".

التعليقات