هل ينتقل دبور للعب بجوار صلاح مع ليفربول؟

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق ليفربول الإنجليزي يدرس إمكانية التعاقد مع نجم فريق ريد بول سالزبرغ النمساوي، مؤنس دبور، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

هل ينتقل دبور للعب بجوار صلاح مع ليفربول؟

النجم النصراوي مؤنس دبور (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق ليفربول الإنجليزي يدرس إمكانية التعاقد مع نجم فريق ريد بول سالزبرغ النمساوي، مؤنس دبور، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب التقارير، فإن وصيف بطل أوروبا يريد تعزيز صفوفه من أجل توسيع الفارق عن وصيفه مانشستر سيتي وانتزاع لقب الدوري الإنجليزي منه هذا الموسم.

ويبحث "الريدز" لهذه المهمة عن لاعب صاحب رقم "9" لمساندة مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وكشفت التقارير، بأن ليفربول قام بإرسال كشافيه عدة مرات لمراقبة النجم ابن مدينة الناصرة الذي تمكن من تسجيل 9 أهداف بالدوري النمساوي الممتاز هذا الموسم، بالإضافة إلى أنه كان قد أحرز 22 هدفا في الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول لا يقوم بإبرام صفقات بشكل عام في فترة الانتقالات الشتوية، لكن يبدو بأن الفريق هذا الموسم سيكون مضطرا لتعزيز هجومه من أجل التتويج بلقب الدوري وأيضًا للاستعداد بالشكل المطلوب لمواجهة بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري الأبطال.

وحاول "عرب 48" التواصل مع دبور للحصول على أقواله بهذا الصدد، غير أنه لم يتسن لنا ذلك وبدورنا سنقوم بنشر تصريحاته فور ورودها إلينا.

التعليقات