سان جيرمان يخطط لتوجيه ضربة مزدوجة لبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط من أجل الحصول على خدمات نجم شاب يحمل قميص أياكس أمستردام الهولندي

سان جيرمان يخطط لتوجيه ضربة مزدوجة لبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط من أجل الحصول على خدمات نجم شاب يحمل قميص أياكس أمستردام الهولندي.

وذكر موقع "سبورت" الفرنسي، أن النادي الباريسي، بدأ التحرك من أجل الحصول على خدمات نجم أياكس أمستردام، فرينكي دي يونغ، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح الموقع الفرنسي أن سان جيرمان، أرسل الخميس، مديره الرياضي أنتيرو هنريكي إلى العاصمة الهولندية أمستردام، بهدف التفاوض مع إدارة أياكس على انتقال اللاعب إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وتابع المصدر أن باريس سان جيرمان، يريد قطع الطريق على برشلونة الراغب بدوره في التعاقد مع دي يونغ، الذي أصبح هذا الموسم محط أنظار عدة أندية أوروبية كبيرة، من بينها أيضا يوفنتوس الإيطالي.

وأشار المصدر إلى أن باريس سان جيرمان، يريد التعاقد أيضا مع زميل دي يونغ، ماتياس دي ليخت، وهو ما يُعد ضربة ثنائية إلى فريق برشلونة، الراغب في الحصول على الثنائي الموهوب.

ويحاول باريس سان جيرمان تعزيز كتيبته الكروية بعدة لاعبين، خاصة وأنه على وشك خسارة خدمات نجمه أدريان رابيو، الذي رفض تجديد عقده، ويرغب في الانتقال إلى برشلونة.

يشار إلى أن فرينكي دي يونغ (21 عاما)، يرتبط بعقد مع أياكس أمستردام يمتد حتى صيف 2022، وتبلغ القيمة السوقية للموهوب الهولندي حاليا 60 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت".

التعليقات