صلاح: حان الوقت لاستعادة أمجاد الماضي

يطمح النجم المصري، محمد صلاح، لاستعادة أمجاد الماضي لمنتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، في النسخة التي تستضيفها بلاده الصيف القادم

صلاح: حان الوقت لاستعادة أمجاد الماضي

النجم المصري محمد صلاح (أ ب)

يطمح النجم المصري، محمد صلاح، لاستعادة أمجاد الماضي لمنتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، في النسخة التي تستضيفها بلاده الصيف القادم.

وذكر صلاح في المؤتمر الصحفي عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 "أريد الفوز بكأس أمم أفريقيا في مصر، خاصة أننا سنلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا، والكل يتشوق للقب وسنبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيقه".

وأضاف "أعتقد أن النجم محمد أبو تريكة هو سفير الكرة المصرية، فهو نجم كل العصور، وأبذل كل ما في وسعي لأضع نفسي في مكانة أفضل، وركزت بجدية للحصول على الجائزة للمرة الثانية على التوالي. لا أشكو من أي شيء بل أحاول دائما السعي للأفضل والتواجد هنا في العام الجديد".

وتابع "نسعد دائما باللعب على أرضنا ولكن استضافة البطولة في مصر سيشكل ضغطا كبيرا علينا، لأن المنتخب يرتكز على قوام من لاعبين صغار في السن، وأتوقع مواجهة السنغال في النهائي".

وشدد نجم ليفربول "إنه الوقت الأفضل لمصر لاستضافة كأس أمم أفريقيا. لسنا الدوري الأفضل في القارة ولكن مصر لديها تاريخ كبير، وسبق أن حققنا اللقب 7 مرات، ونسعى للحصول على الكأس الثامنة، وهذا هو الوقت المناسب لاستعادة أمجاد الماضي".

وتطرق صلاح لتعثر فريقه ليفربول بالخسارة في مباراتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي في الدوري، والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي، أمام وولفرهامبتون.

وقال "إنهما مجرد مباراتين، لقد قاتلنا أمام مانشستر سيتي للنهاية، وكنا على وشك التسجيل، فالمباراة لم تكن في اتجاه واحد، لكن تبادلنا الفرص ولم يحالفنا الحظ في اللقاء".

وأضاف "أما مباراة وولفرهامبتون فالفريق أجرى تعديلات عديدة في التشكيل الأساسي، وخسرنا في النهاية، ونحن مستمرون في طريقنا".

التعليقات