مانشستر سيتي يسحق هيديرسفيلد تاون بثلاثية

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على مضيفه هيديرسفيلد تاون بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يسحق هيديرسفيلد تاون بثلاثية

صور من المباراة (أ ب)

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على مضيفه هيديرسفيلد تاون بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ثلاثية الفريق السماوي كل من اللاعبين دانيلو لويز دا سيلفا، رحيم سترلينغ وليروي سانيه.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 56 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد هيديرسفيلد تاون عند 11 نقطة وهو يقبع بالمركز الأخير.

وكان أول تهديد من مانشستر سيتي، في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة من رحيم ستيرلينغ إلى أغويرو، الذي سدد بجوار القائم الأيسر لهيدرسفيلد.

وسيطر مانشستر سيتي على المباراة، لكن بدون خطورة كبيرة، حتى أطلق دانيلو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 18، ارتطمت بالمدافع شيندلر وسكنت شباك هيدرسفيلد، معلنةً عن الهدف الأول.

ورد هيدرسفيلد في الدقيقة 28، بتصويبة من الهولندي كونغولو، من خارج المنطقة، بين يدي إيديرسون.

واختفت الخطورة حتى الدقيقة 40، عندما مرر فيرناندينيو إلى غوندوغان خلف المدافعين، حيث قام باستلام الكرة بشكل رائع، وسددها لكنها اصطدمت بأحد لاعبي الخصم، وخرجت لركنية.

وتمكن الضيوف من تعزيز النتيجة، من خلال أول كرة خطيرة على المرمى بالشوط الثاني، في الدقيقة 54، بعد عرضية من ليروي ساني على رأس رحيم ستيرلينغ، الذي حولها في الشباك الخالية.

وبعد دقيقتين فقط، مرر أغويرو بالرأس إلى ساني المنفرد بالمرمى، حيث اختتم ثلاثية السيتي.

وفي الدقيقة 78، انطلق البديل ستيف مونييه، لاعب هيدرسفيلد، من الجانب الأيسر، وسدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء، بجانب القائم.

وعاد نفس اللاعب لتشكيل الخطورة على مرمى مانشستر سيتي، في الدقيقة 82، حيث وجه ضربة رأسية، لكن إيديرسون تألق وأمسك الكرة بنجاح.

وكاد مانشستر سيتي أن يضيف الهدف الرابع، في الدقيقة 86، بعد انفراد لبيرناردو سيلفا، بتمريرة من ديفيد سيلفا، لكن الحارس لوسيل تصدى للتسديدة بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف (3-0).

التعليقات