أليغري: كريستيانو أهدر ضربة جزاء في التدريب أيضا

أبدى مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، سعادته بعد فوز فريقه على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي

أليغري: كريستيانو أهدر ضربة جزاء في التدريب أيضا

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري (أ ب)

أبدى مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، سعادته بعد فوز فريقه على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وذكر أليغري خلال تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي "كانت مباراة جيدة، ولم يكن فوزًا سهلًا، حيث كنا قادمين من مباراتين صعبتين، لكننا حققنا الانتصار، وكنا بحاجة لإظهار الكثير من الجودة والنضج".

وعن ديبالا، قال "من الرائع أن أراه يلعب هكذا، قد يكون حزينًا بعض الشيء لأنه لم يسجل، لكنه في حالة جيدة، وإذا استمر في اللعب بهذه الطريقة، سيصبح لاعبًا عالميًا".

وبشأن ضربة الجزاء التي أهدرها كريستيانو رونالدو، أجاب المدرب "لا أنظر أبدًا أثناء تنفيذ ركلات الجزاء، لكنه أهدر ركلة مماثلة في الصباح أثناء المران".

وأردف "سامي خضيرة تعرض لضربة في ركبته، دعونا نرى التطورات.. إيمري تشان لعب مباراة قوية وكنت سعيدًا به.. أليكس ساندرو بخير، أحتاج إلى الكثير من اللاعبين للفوز بالمباريات، وهو واحد منهم".

واختتم أليغري "كانسيلو ودي تشيليو يلعبان بطريقتين مختلفتين، لكنهما على ما يرام.. وكين ولد عظيم، لكنه بحاجة إلى الاستمرار في التطور، وسبينازولا سيستمر معنا".

التعليقات