سيميوني باق في أتلتيكو مدريد حتى 2022

أعلن فريق أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، في مقطع فيديو نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنه جدد عقد مدربه الأرجنتيني، دييغو سيميوني، حتى عام 2022، وهو ما يعني أن المدرب الأرجنتيني سيكمل 10 سنوات في تدريب النادي المنافس في دوري الدرجة الأولي الإسباني

 سيميوني باق في أتلتيكو مدريد حتى 2022

(أ ب)

أعلن فريق أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، في مقطع فيديو نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنه جدد عقد مدربه الأرجنتيني، دييغو سيميوني، حتى عام 2022، وهو ما يعني أن المدرب الأرجنتيني سيكمل 10 سنوات في تدريب النادي المنافس في دوري الدرجة الأولي الإسباني لكرة القدم.

وقال سيميوني في مقطع الفيديو "أوجه الشكر لكل المديرين وجمهور أتلتيكو مدريد لدعمهم لي لمواصلة هذا المشروع، سنستمر في مشروعنا حتى 2022 مفعمين بالحماس ومدركين لطبيعة التحديات التي تنتظرنا".

وتولى سيميوني البالغ من العمر 48 عاما، والذي لعب لفترتين في صفوف اتلتيكو مدريد، تدريب الفريق في كانون الأول/ ديسمبر 2011، حين كان يحتل مركزا متأخرا قرب ذيل الترتيب، لكن المدرب أعاد تشكيل الفريق ليتحول لأحد الأندية الكبيرة في أوروبا.

وفاز سيميوني بسبع بطولات مع أتلتيكو مدريد منها الفوز بلقب الدوري الأوروبي مرتين، ولقب كأس ملك إسبانيا مرة واحدة، ولقب الدوري مرة واحدة. وقاد سيميوني فريقه لبلوغ نهائي دوري الأبطال لكنه خسر في المرتين أمام ريال مدريد في 2014 و2016.

 

التعليقات