مدافع تشيلسي يعترف بصعوبة مواجهة صلاح

أفادت تقارير صحفية، بأن مدافع تشيلسي الإنجليزي، فيكايو توموري، أشاد بالانطلاقة القوية لمدرب الفريق، فرانك لامبارد، كما اعترف بصعوبة مواجهة نجم ليفربول، محمد صلاح، متجاهلا زميله ساديو ماني

مدافع تشيلسي يعترف بصعوبة مواجهة صلاح

النجم المصري محمد صلاح (فيسبوك)

أفادت تقارير صحفية، بأن مدافع تشيلسي الإنجليزي، فيكايو توموري، أشاد بالانطلاقة القوية لمدرب الفريق، فرانك لامبارد، كما اعترف بصعوبة مواجهة نجم ليفربول، محمد صلاح، متجاهلا زميله ساديو ماني.

ولعب توموري معارًا تحت قيادة لامبارد، الموسم الماضي، في صفوف ديربي كاونتي، قبل أن يتحول إلى أحد أعمدة الفريق الأول لتشيلسي.

وعن ذلك، قال توموري لشبكة "سكاي سبورتس": "مع بداية الموسم الجاري، شعر اللاعبون الصغار بأن لديهم فرصة للمشاركة، في ظل رغبة المدرب في الاعتماد عليهم".

وتابع "حينها بدأ تامي أبراهام وماسون مونت تسجيل الأهداف، وعرفت بدوري طريقي للفريق، إلى جانب عودة ريس جيمس وتقديمه مستوى جيد، بعد التعافي من الإصابة".

وأضاف "شعرنا بأجواء مريحة للعب، ومن ثم لعب أصحاب الخبرة من أنطونيو روديغر وسيزار أزبيليكويتا دورهم.. وتقاسمت الغرفة مع بيدرو الذي فاز بكل شيء، كل هذا سهل الأمور للتأقلم والتعلم".

وواصل "مع بداية الموسم حاولت الاسترخاء، لكنك محاط بأسرة وأصدقاء يتحدثون عن لعبك في تشيلسي، ودوري أبطال أوروبا، وغيرها من الأمور".

وأردف "في بعض الأحيان تنشغل بذلك، وتشعر بأنك تعيش حلما.. لكني أحاول التركيز، فلدينا مدرب شارك في كؤوس عالم ونهائي دوري أبطال أوروبا، ويساعدنا على الحفاظ على الهدوء.. قدمنا موسما عظيما، ونسعى لإنهائه بصورة جيدة".

وحول أصعب خصم واجهه، قال توموري "الأمر كان مختلفا بالنسبة لي هذا الموسم، فأنا أشارك في البريمييرليغ، وهذه خطوة للأمام، وعليك التركيز والاستعداد والانتباه".

واستكم: "في التشامبيونشيب، هناك الكثير من المهاجمين المختلفين، الذين يحبون الكرات الهوائية وغيرها، ومن ثم وجدت نفسي أواجه روبرتو فيرمينو، الذي يتراجع إلى وسط الميدان.. الأمور تحدث بسرعة كبير، ويتم معاقبتك مباشرة على الأخطاء".

وأضاف "فيرمينو هو أصعب مهاجم واجهته، إلى جانب صلاح.. في كل مرة يحصلان على الكرة، أبدأ في التفكير، فهذا تحدٍ كبير، لكني أريده.. هذه فرصة لإثبات قدرتي على اللعب في هذا المستوى".

التعليقات