تصفيات كأس العالم: هاتريك نيمار يقود البرازيل للفوز

قاد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، منتخب بلاده للفوز على بيرو برباعية مقابل هدفين، ضمن أحداث الجولة الثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

تصفيات كأس العالم: هاتريك نيمار يقود البرازيل للفوز

صور من المباراة (أ ب)

قاد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، منتخب بلاده للفوز على بيرو برباعية مقابل هدفين، ضمن أحداث الجولة الثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأحرز رباعية المنتخب البرازيلي كل من نيمار (هاتريك) وريشارليسون، وفي المقابل سجل هدفي بيرو كل من اللاعبين أندري كاريلو وريناتو تابيا.

وبهذا الفوز رفع منتخب البرازيل رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وهو يتصدر ترتيب اللائحة، فيما تجمد رصيد منتخب بيرو عند نقطة واحدة وهو يحتل المركز الثامن.

مجريات المباراة:

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1، حيث تقدم منتخب بيرو بهدف مبكر للغاية، سجله أندري كاريو نجم الهلال السعودي، وتعادل المنتخب البرازيلي بواسطة نيمار من ضربة جزاء، في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، تقدم منتخب بيرو مجددا بهدف أحرزه ريناتو تابيا، في الدقيقة 59، قبل أن يتعادل ريتشارلسون للبرازيل في الدقيقة 64.

وضغط المنتخب البرازيلي في نهاية المباراة ليحرز هدفين آخرين، عبر نيمار في الدقيقتين 83 من ضربة جزاء، والرابعة من الوقت بدل الضائع.

واقتسم نجم باريس سان جيرمان بذلك صدارة هدافي التصفيات، مع كل من البيروفي كاريو، والأوروغواياني لويس سواريز، برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم.

وشهدت المباراة طرد اللاعب كارلوس زامبرانو من بيرو، في الدقيقة 89، بعد 3 دقائق فقط من طرد زميله كارلوس كاسيدا، خلال تواجده بين البدلاء.

ورغم الأداء القوي من أصحاب الأرض، وتفوقهم على الضيوف أحيانا، حافظ السيليساو على سجله الرائع في مواجهة منتخب بيرو، حيث لم يسبق له الخسارة أمامه في تصفيات المونديال.

التعليقات