مدرب برشلونة: أنتظر قدوم ديباي في الشتاء

نقلت تقارير صحفية عن مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان، قوله إنه ينتظر تعاقد فريقه مع مهاجم ليون الفرنسي، ممفيس ديباي، في فترة الانتقالات الصيفية الشتوية القادمة

مدرب برشلونة: أنتظر قدوم ديباي في الشتاء

المدرب الهولندي رونالد كومان (أ ب)

نقلت تقارير صحفية عن مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان، قوله إنه ينتظر تعاقد فريقه مع مهاجم ليون الفرنسي، ممفيس ديباي، في فترة الانتقالات الصيفية الشتوية القادمة.

وكان برشلونة يطارد ديباي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، لكنه فشل في حسم الصفقة بسبب عدم النجاح في بيع عثمان ديمبلي.

وقال كومان، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "قدوم ديباي في كانون الثاني/يناير؟ هذا احتمال بالتأكيد.. نعم. سأنتظره لأنني أحب وجوده هنا، لكن لا يمكنني الآن تقدير الوضع المالي للنادي في الشتاء".

وأضاف "ليس لدي القوة الكاملة لحسم صفقة ديباي، لكن الأمر يعتمد على النادي. إنها مجرد مسألة انتظار. أردنا ممفيس لأنه لاعب رائع ولديه صفات نفتقدها في رأيي مثل اللعب في العمق الهجومي".

وتابع "معظم مهاجمي برشلونة يريدون الكرة عند أقدامهم، ويمكننا استخدام ديباي كنقطة انطلاق للفريق، كما أنه يستطيع اللعب في عمق الهجوم. إنه قوي ومتحرك ويمكنه اللعب في مقدمة الهجوم أو جهة اليسار".

وأتم "أخبرت ديباي بالطبع عن أفكاري مسبقًا، ومن حيث المبدأ، كان كل شيء جاهزًا لحسم الصفقة، لكن الأمر توقف نظرًا لقواعد الليغا التي تجبرنا على بيع لاعب أولاً، وفي النهاية هذا لم يحدث ذلك. إنه أمر سيء للغاية، إلا أن ممفيس يعلم الوضع جيدًا".

التعليقات