مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون في معقله

فاز مانشستر يونايتد على مضيفه إيفرتون بثلاثية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون في معقله

صور من المباراة (أ ب)

فاز مانشستر يونايتد على مضيفه إيفرتون بثلاثية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ثلاثية مانشستر يونايتد كل من اللاعبين برونو فيرنانديز (هدفان) وإدينسون كافاني، وفي المقابل سجل هدف إيفرتون اللاعب بيرنارد.

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 10 نقاط وهو يحتل المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة وهو يحتل المركز الخامس.

مجريات المباراة:

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح التوفيز، في الدقيقة السادسة، بعدما أرسل بيرنارد عرضية من الجانب الأيسر، تابعها ليوين برأسية علت العارضة بقليل.

وأهدر مارسيال فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 16، بعدما أرسل فريد بينية متقنة للفرنسي، داخل منطقة الجزاء، لينفرد ببيكفورد ويسدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وافتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة 19، حينما أرسل بيكفورد كرة طولية مهدها ليوين بالرأس لبيرنارد، على حدود منطقة الجزاء، ليصوب في شباك دي خيا.

وعدل الشياطين الحمر النتيجة سريعًا، في الدقيقة 25، بعدما لعب شاو عرضية من الجانب الأيسر، ارتقى لها فيرنانديز مسددًا رأسية قوية داخل المرمى.

وأضاف مانشستر يونايتد الهدف الثاني، في الدقيقة 32، إثر عرضية متقنة أيضا، من فيرنانديز هذه المرة، مرت أمام رأس راشفورد واصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، ارتكب بيكفورد خطأً كبيرًا في الدقيقة 60، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية من مخالفة، فشل الحارس الإنجليزي في الإمساك بها، لتسقط من يده وتتمهد أمام ماغواير، الذي سدد كرة علت العارضة.

وأجرى سولسكاير التبديل الأول لليونايتد، في الدقيقة 67، بنزول توانزيبي على حساب شاو، بعد تعرض الأخير للإصابة.

وفي واحدة من الفرص النادرة في الشوط الثاني، أرسل فريد بينية مميزة لراشفورد، في الدقيقة 72، لينفرد ببيكفورد ويصوب كرة أرضية، تألق الحارس الإنجليزي في التصدي لها.

وسيطر إيفرتون على شوط المباراة الثاني، لكن دون خطورة كبيرة على مرمى دي خيا، ليقرر سولسكاير الدفع ببوغبا وكافاني، في الدقيقة 82، على حساب كل من مارسيال وماتا.

وسدد دوكوريه كرة من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ذهبت أعلى مرمى يونايتد.

ومن هجمة مرتدة سريعة، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، انطلق فيرنانديز حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء، ليمرر الكرة إلى كافاني المنفرد ليسدد في الشباك، وينهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر (3-1).

التعليقات