برشلونة يخشى رحيل 3 من لاعبيه

أفادت تقارير صحفية أن برشلونة الإسباني يخشى رحيل 3 من لاعبيه بشكل مجاني في الفترة القادمة، في الوقت الذي لم يتم فيه تعيين إدارة جديدة للفريق

برشلونة يخشى رحيل 3 من لاعبيه

(أ ب)

أفادت تقارير صحفية أن برشلونة الإسباني يخشى رحيل 3 من لاعبيه بشكل مجاني في الفترة القادمة، في الوقت الذي لم يتم فيه تعيين إدارة جديدة للفريق.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات برشلونة يوم 7 آذار/ مارس المقبل، بعد قرار تأجيلها من يوم 24 كانون الثاني/ يناير الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ملف الثلاثي عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا، من أهم الملفات في برشلونة حاليًا، باعتبار أن عقودهم تنتهي في صيف 2022، ويجب حسم موقفهم سريًعا، إما بالتجديد، أو بيعهم الصيف المقبل لتجنب خروجهم مجانًا.

وأوضحت الصحيفة، أن استمرار الثلاثي عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا من عدمه، لا يعتمد فقط على الإدارة الجديدة، وإنما على المدير الفني أيضًا.

وأشارت إلى أن ديمبلي يملك العديد من العروض، أبرزها من البريمييرليغ وتحديدًا مانشستر يونايتد، إلا أن المدير الفني رونالد كومان، لديه ثقة في قدراته ويؤيد استمراره.

وأضافت الصحيفة، أن سيرجي روبرتو، يلقى ترحيبًا هو الآخر من كومان باستمراره، حيث يرى فيه المدرب الهولندي لاعبًا متعدد الخدمات، ويمكن توظيفه كظهير أو لاعب وسط.

ومع ذلك، لا يزال موقف كارليس ألينيا، المعار حاليًا إلى خيتافي، معلقًا، لكن النادي سيميل لتمديد عقده، وسيختار اللاعب أيضًا البقاء، على الرغم من صعوبة حصوله على دقائق مع كومان.

التعليقات