مونديال الأندية: الأهلي المصري يحجز مقعده بنصف النهائي وبايرن ميونخ خصمه القادم

حجز الأهلي المصري مقعدًا له في نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الدحيل القطري بهدفٍ وحيد، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة المقامة في قط

مونديال الأندية: الأهلي المصري يحجز مقعده بنصف النهائي وبايرن ميونخ خصمه القادم

من مباراة الأهلي والدحيل (أ. ب.)

حجز الأهلي المصري مقعدًا له في نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الدحيل القطري بهدفٍ وحيد، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة المقامة في قطر.

وسجل هدف اللقاء، بفضل لاعب الوسط حسين الشحات، الذي تسلم كرة من على مشارف منطقة جزاء الفريق الخصم ثم سددها قوية عن يمين حارس المرمى القطري لتسكن شباك الدحيل في الدقيقة 30، وألغت تقنية الفيديو هدفًا ثانيًا سجله والتر بواليا بداعي التسلل.

ويلاقي الأهلي في الدور القدم نظيره بايرن ميونخ بطل أوروبا، في مباراة تقام يوم الاثنين القادم، على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وفي نفس السياق، بلغ تيغريس أونال المكسيكي نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوزه على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بهدفين لواحد، الخميس، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة المقامة في قطر.

تقدم أولسان هيونداي أولا بهدف أحرزه كي هي كيم في الدقيقة 24، قبل أن يفرض المهاجم الفرنسي أندريه بيير جينياك نفسه نجماً للمباراة بتوقيعه هدفي فريقه المكسيكي في الدقيقتين 38 و45 من ركلة جزاء.

ويلاقي تيغريس نظيره بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، الأحد القادم، في الدور نصف النهائي.

التعليقات