مدرب أتلتيكو يتلقى صدمة في صراع الليغا

تلقى مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، صفعة قوية بسبب غياب لاعبه، توماس ليمار، عن مباراة الأربعاء القادم أمام ريال سوسييداد الذي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر في الوقت الذي ينتظر فيه

مدرب أتلتيكو يتلقى صدمة في صراع الليغا

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (أ ب)

تلقى مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، صفعة قوية بسبب غياب لاعبه، توماس ليمار، عن مباراة الأربعاء القادم أمام ريال سوسييداد الذي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر في الوقت الذي ينتظر فيه تطور حالة خوسيه ماريا خيمينيز.

وذكر النادي الإسباني اليوم الإثنين في تقرير طبي لم يحدد فيه درجة أو فترة الغياب "خضع توماس ليمار لفحوصات أكدت أنه يعاني من إصابة عضلية في فخذه الأيسر، وفي انتظار الاستجابة للعلاج" رغم أنه على الأقل لن يلعب أمام ريال سوسييداد الأربعاء، أو أمام أوساسونا الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن ليمار، الذي غادر لقاء برشلونة السبت الماضي في الدقيقة 12، هو لاعب أساسي في وسط الملعب ويعتمد عليه المدرب الأرجنتيني في الأشهر الأخيرة، وهو ما يمثل صدمة لسيميوني الذي قد يشرك ساؤول نيغيز أو جواو فيليكس أو جيفري كوندوجبيا، بدلا منه.

وكان الدولي الفرنسي أحد اللاعبين الثلاثة، بالإضافة إلى خوسيه ماريا خيمينيز وفيرساليكو، الذين غابوا عن مران الأتلتي الذي يتصدر الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق بنقطتين عن ريال مدريد وبرشلونة قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

التعليقات