توتنهام يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع ميلان

ذكرت تقارير صحفية أن فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع آيه مسي ميلان الإيطالي في الميركاتو الشتوي القادم

توتنهام يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع ميلان

النجم الإيفواري فرانك كيسي (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية أن فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع آيه مسي ميلان الإيطالي في الميركاتو الشتوي القادم.

ويستهدف توتنهام ضم لاعب ميلان، فرانك كيسي، الذي سيصبح متاحا في السوق دون مقابل مع نهاية الموسم الجاري، بعد 4 مواسم في سان سيرو

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، الاثنين، إن توتنهام ينوي دخول سباق ضم كيسي بجدية، مع احتمال استغلال ورقة الفرنسي تانجوي ندومبيلي لإغراء ميلان.

ولا يحظى ندومبيلي بثقة مدرب توتنهام، نونو سانتو، وتم وضعه على لائحة الانتقالات هذا الصيف، دون أن يحصل على عروض مناسبة، بسبب السعر المبالغ فيه الذي يطالب به توتنهام (51.5 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب تقارير صحفية سابقة، كان ندومبيلي ضمن اهتمامات بايرن ميونخ وبرشلونة، لكن ميلان يمكن أن يصبح وجهته المقبلة، إذا كثف توتنهام محاولاته لاستبداله بكيسي، الرافض لتجديد تعاقده مع الروسونيري.

وقد يلقى توتنهام منافسة شديدة على الصفقة من باريس سان جيرمان، الذي تشير تقارير صحفية أخرى إلى رغبته في ضم اللاعب الإيفواري.

وخاض كيسي 48 مباراة دولية مع كوت ديفوار، كما لعب 184 مباراة بقميص ميلان.

التعليقات