الإصابة تبعد مبابي 3 أسابيع تشمل مباراة مهمة أمام بايرن

يبتعد نجم كرة القدم، كيليان مبابي، عن الملاعب بسبب الإصابة 3 أسابيع تشمل مباراة مهمة أمام بايرن.

الإصابة تبعد مبابي 3 أسابيع تشمل مباراة مهمة أمام بايرن

كيليان مبابي (أ ب)

يغيب نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب تمزق في الفخذ الأيسر، ما يعني عدم مشاركته في مباراة الذهاب في دور الـ16 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

تعرض مبابي لإصابة في الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان أمام مونبلييه، أول من أمس الأربعاء، وغادر الملعب وهو يعرج. كما أظهرت كاميرات التلفزيون مبابي وهو يتألم من مؤخرة فخذه الأيسر في طريقه إلى غرفة الملابس.

وقال باريس سان جيرمان في بيان، أمس الخميس، إن الفحوص كشفت عن معاناة مبابي من تمزق في فخذه الأيسر.

تأتي الإصابة في توقيت سَيِّئ بالنسبة لباريس سان جيرمان، إذ يمر بفترة عصيبة هذا الشهر، وسيلعب خارج أرضه ضد مرسيليا في كأس فرنسا وفي الدوري ثم مباراته أمام بايرن في 14 شباط/ فبراير. كما يخوض مباراة في الدوري أمام موناكو صاحب المركز الرابع.

وتثير إصابة مبابي تساؤلات حول عبء عمله الأخير.

لعب مبابي وسجل لباريس سان جيرمان بعد 10 أيام فقط من اللعب في نهائي كأس العالم لفرنسا في 18 كانون الأول/ ديسمبر، حين أصبح ثاني لاعب يسجل ثلاثية في النهائي.

واختاره كريستوف غالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لمواجهة ستراسبورغ في 28 كانون الأول/ ديسمبر، ولنس في الأول من كانون الثاني/ يناير. واتخذ القرار بالاتفاق الكامل مع مبابي الذي أراد اللعب في المباراتين.

التعليقات