ماذا قال أنشيلوتي بعد الفوز على أوساسونا؟

عقب مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على المباراة التي فاز بها فريقه أمام أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء للأخير.

ماذا قال أنشيلوتي بعد الفوز على أوساسونا؟

أنشيلوتي (Gettyimages)

أعرب مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، عن عدم رضاه من تصرفات جماهير أوساسونا في المباراة التي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

وذكر أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه "كان هناك سوء فهم بسيط مع الحكم بنهاية الشوط الأول، لكن التحكيم كان جيدا جدا".

وتابع "بالتأكيد فينيسيوس لاعب يصنع الفارق، وقدم مباراة رائعة، فهو استثنائي".

وأشار إلى أن "ما فعلناه في الشوط الثاني، كان من الممكن أن نفعله في الشوط الأول، والأهم أن الفريق لم يفقد تركيزه وتحلينا بالصبر، ولعبنا بشكل جيد. عانينا بعض الشيء، لكننا راضون جدًا".

وعن مشاركة ألفارو رودريغيز، علق "إنه يتمتع بجودة عالية، فهو مهاجم يمكنه مساعدتنا كما ساعدنا الليلة الماضية، وليس من السهل على لاعب شاب أن ينضم لريال مدريد".

وأوضح "واجهنا مشكلة في اللحظة الأخيرة مع تشواميني، وسندخل مباراة الثلاثاء ضد ليفربول بديناميكيات جيدة، اللاعبون يتعافون وسنلعب بكل ثقة".

وواصل "كامافينغا لعب بشكل جيد للغاية، ونحن سعداء جدًا به، فلديه الكثير من الطاقة، ويقوم بعمل مميز بجانب سيبايوس ومودريتش".

وأردف "بصرف النظر عما حدث في دقائق الصمت، فينيسيوس قام بعمل جيد، وما حدث كان عدم احترام لتركيا وسورية يجب ألا ننسى ذلك (يقصد سب أحد الجماهير فينيسيوس خلال الصمت بصوت واضح)".

وأتم "كارفاخال سيلعب في آنفيلد ضد ليفربول".

التعليقات