مدرب برشلونة: فوز مهم للغاية ولم نحسم لقب الليغا بعد

تشافي: "لا يجب تهنئتي بلقب الليغا، حيث تبقى 12 مباراة والفوز كان مستحقا ومهما للغاية، إذ كنا أفضل وسيطرنا وخلقنا الفرص".

مدرب برشلونة: فوز مهم للغاية ولم نحسم لقب الليغا بعد

مدرب برشلونة (Gettyimages)

استبعد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن يكون فريقه قد حسم لقب الدوري الإسباني بعد الفوز في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي، ريال مدريد، بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير.

وسجل هدفا الفريق الكاتالوني سيرجي روبرتو في الدقيقة 45 وفرانك كيسي في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع، فيما أحرز هدف ريال مدريد اللاعب رونالد أراوخو بالدقيقة 9.

وبهذا الفوز رفع البارسا رصيده من النقاط إلى 68 نقطة وهو يتصدر ترتيب الليغا، في حين تجمد رصيد الريال إلى 56 نقطة وهو يحتل المركز الثاني.

وذكر تشافي في تصريحات أوردتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لا يجب تهنئتي بلقب الليغا، حيث تبقى 12 مباراة والفوز كان مستحقا ومهما للغاية، إذ كنا أفضل وسيطرنا وخلقنا الفرص، وأنا راض جدا عن الفريق والفوز يمنحنا الروح المعنوية والثقة".

ولفت إلى أنه "أتيحت أمامنا المزيد من الفرص والسيطرة، والهدف الملغي جاء من كرة خاطئة، وبشكل عام كنا أفضل من ريال مدريد".

وتطرق إلى إشراك سيرجي روبرتو في خط الوسط كأساسي بالقول "كانت لدي شكوك حتى اللحظة الأخيرة، فيما إذا كنت سأقوم بذلك أم أشرك كيسي، وفي النهاية اتضح أن الأمر جيد للغاية لأن كل منهما سجل، وخرجنا فائزين".

وختم تشافي تصريحاته بالقول إن "رافينيا شعر بالإرهاق وفضلنا دخول فيران توريس، وأردنا إجراء التغيير بغض النظر عن احتساب هدف ريال مدريد من عدمه".

التعليقات