15/09/2014 - 13:00

أمير أسعد يحصل على ميدالية برونزية ببطولة إيطاليا لكيك بوكس

أحرز الملاكم أمير أسعد إبن قرية جت، الميدالية البرونزية في بطولة العالم لكيك بوكس، والتي أجريت في دولة إيطاليا من تاريخ 7-15 من الشهر الحالي، بمشاركة 1900 لاعبا من 65 دولة، وجاء ذلك بعد أن حصل الملاكم الشاب على المرتبة الثالثة لجيل الشبيبة وبارز ملاكمين دوليين.

أمير أسعد يحصل على ميدالية برونزية ببطولة إيطاليا لكيك بوكس

أحرز الملاكم أمير أسعد إبن قرية جت، الميدالية البرونزية في بطولة العالم لكيك بوكس، والتي أجريت في إيطاليا من يوم 7 حتى 15 من الشهر الحالي، بمشاركة 1900 لاعب من 65 دولة، وجاء ذلك بعد أن حصل الملاكم الشاب على المرتبة الثالثة لجيل الشبيبة وبارز ملاكمين دوليين.

يذكر أن الملاكم أمير أسعد يشارك لأول مرة في مسابقة دولية، بعد أن تم إختياره بنجاح وأثبت قدراته في المعسكر التدريبي في كرواتيا الذي استمر  لأكثر من إسبوع في الشهر الماضي، من خلال التدريبات الشاقة، والتعرف على مدربين دوليين ذوي خبرة كبيرة في هذا المجال .

وقال مدربه الخاص محمد أسعد وتد: "كل الاحترام والتقدير لأمير على هذا الإنجاز التاريخي والكبير، والتي لم يأتي من فراغ، وذلك بعد التدريبات الشاقة التي بذلها في مسيرته الرياضية في معهد asad-team لرفع مستوى اللياقة البدنية والقتالية، وأتمنى أن يستمر في حصد الألقاب في المستقبل إن شاء الله".

 

التعليقات