26/09/2014 - 14:50

محمود عباس: "أبناء اللد سيعود للصدارة بعد لقاء كريات غات"

قال محمود عباس لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد لموقع عرب 48: "التعادل السلبي الأخير أمام هبوعيل رمات غان لم يكن في صالح الفريق، وخاصة أن اللقاء كان على ملعبنا وأمام جمهورنا،وفقدنا المرتبة الأولى

محمود عباس:

قال محمود عباس، لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد لموقع "عرب 48" إن "التعادل السلبي الأخير أمام هبوعيل رمات غان لم يكن في صالح الفريق، وخاصة أن اللقاء كان على ملعبنا وأمام جمهورنا،وفقدنا المرتبة الأولى التي حافظنا عليها في أول جولتين، وأنا على يقين أن الدوري مجنون وصعب للغاية، لان الفرق المنافسة تلعب ضدنا بصورة دفاعية، مما يعيق مهمتنا في التسجيل".

وأضاف ابن مدينة حيفا: "يجب أن نكون على أهبة الإستعداد ومتحضرين لكل مباراة، لأننا نملك فريق قوي، وأنا أومن بقدرات جميع اللاعبين والطاقم المهني والإداري، وإن شاء الله سنعود لصدارة الدرجة الممتازة، بعد مباراة كريات غان الخارجية ونحقق إنتصارا مهما لجمهورنا الكبير والنادي".

أما بالنسبة لهوية الفرق المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة العليا أجاب عباس:"الهابط من الدرجة العليا بني يهودا تل أبيب،مكابي إخاء الناصرة،مكابي يفنه،مكابي هرتسليا".

يذكر أن فريق أبناء اللد يحتل المرتبة الثانية بالدرجة الممتازة برصيد 7 نقاط، وذلك عشية لقاء الفريق المفاجئ والمتصدر عيروني كريات غان خارجيا، حيث ستجري المباراة على ملعب أشكلون يوم الاثنين القادم مع دقات الساعة السابعة.

التعليقات