13/10/2014 - 08:55

منتخب فلسطين يتغلب على الباكستان 2-0 ودّيا

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني فوزاً صعباً على نظيره الباكستاني بهدفين نظيفين في مباراة ودية على ملعب بنجاب في مدينة لاهور، ضمن استعدادات الفدائي لنهائيات كأس آسيا العام المقبل بأستراليا. هدفا المباراة وقع عليهما مرا

 منتخب فلسطين يتغلب على الباكستان 2-0 ودّيا

 حقق المنتخب الوطني الفلسطيني فوزاً صعباً على نظيره الباكستاني بهدفين نظيفين في مباراة ودية على ملعب بنجاب في مدينة لاهور، ضمن استعدادات الفدائي لنهائيات كأس آسيا العام المقبل بأستراليا.
هدفا المباراة وقع عليهما مراد اسماعيل بكرة رأسية في الدقيقة 88، وعبدالله جابر في الوقت القاتل من اللقاء الذي شهد تكتلاً دفاعياً باكستانياً .
الفدائي دخل اللقاء بتشكيلة مكونة من رمزي صالح في حراسة المرمى ، ورباعي خط الدفاع رائد فارس، عبداللطيف البهداري ، أحمد حربي ، عبدالله جابر ، وشارك في خط الوسط مراد اسماعيل ، خضر يوسف، حسام أبوصالح ، أحمد ماهر ، والمهاجمان عبدالحميد أبوحبيب وأشرف نعمان .
وعقب نهاية اللقاء احتفل أفراد الجالية الفلسطينية مطولاً مع لاعبي الفدائي، بعد أن ساندوهم طوال اللقاء بأهازيج وأغاني شعبية، بحضور سعادة السفير وليد أبوعلي الذي تابع اللقاء وهنأ لاعبي الفدائي على الفوز، وقدم درعاً تقديرياً للمدير الإداري للمنتخب الوطني الفلسطيني حسام الحسين، الذي كرم بدوره الأمين العام للاتحاد الباكستاني بين شوطي المباراة.
ومن جانبه قال مدرب المنتخب الفلسطيني صائب جندية إن إرهاق السفر كان عاملاً مؤثراً على أداء الفدائي في المباراة، وهو ما ظهر جلياً خلال مجريات اللقاء رغم وصول الفدائي لمرمى المنتخب الباكستاني في أكثر من مناسبة.
وأشار جندية أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين اعتماد اللعب السهل وتناقل الكرة بسلاسة للوصول للمرمى الباكستاني وتضييق المساحات لكن التعب والإرهاق قلل من تركيز اللاعبين وساهم في تأخر تسجيل الأهداف.
وأشاد جندية بلاعبي الفدائي وماقدموه خلال مبارتي الهند والباكستان، متمنياً أن تستمر النتائج الايجابية، وموجهاً شكره للجهاز الفني والإداري.


التعليقات