23/10/2014 - 12:55

صور وتفاصيل: خسارة قاسية لمنتخب الشباب الفلسطيني أمام السعودي

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين مباراته الأولى في كأس العرب أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات المجموعة الأولى

صور وتفاصيل: خسارة قاسية لمنتخب الشباب الفلسطيني أمام السعودي

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين مباراته الأولى في كأس العرب أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات المجموعة الأولى التي شهدت، فوز المنتخب العراقي على المنتخب السوداني بهدفين مقابل هدف واحد.

هدفان مبكران للمنتخب السعودي في بداية اللقاء ، الأول بركلة جزاء في الدقيقة 7 عن طريق عبدالرحمن شنار ، والثاني بعد خطأ في التغطية الدفاعية استغله ركان الهنزي.

المنتخب الفلسطيني عانى من الضغط على حامل الكرة والكثافة العددية في وسط الملعب، والتي انحازت للمنتخب السعودي مما عزل خط الوسط عن الهجوم ، بكرات قليلة لم تصل للمهاجم رائد الدحلة ، والدقيقة 20 تشهد هدفاً ثالثاً بواسطة راشد السالم بتسديدة صاروخية بعيدة المدى.

ولعب المنتخب بعدها بشكل أفضل فتحكم بالكرة وتناقل التمريرات في وسط الملعب ، كما تبادل كل من عدي دباغ وهاني عبد الله مراكزهما كجناحين أيمن وأيسر، والمنتخب السعودي تراجع للحفاظ على تقدمه.

الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول شهدت فرصة ذهبية للمنتخب الفلسطيني لتقليص الفارق بعد حصول أحمد قطميش على ركلة جزاء سددها علي الدوخي لكن الحارس السعودي أحمد الشهري تألق في التصدي لتسديدته ومتابعة رائد الدحلة كذلك ، لينتهي الشوط الأول سعودياً 3-0.

بداية مشابهة للشوط الأول بركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 48 نفذها ماجد العماري بنجاح ، و3 دقائق بعدها استقبلت شباك المنتخب الفلسطيني هدفاً خامساً اثر سوء التغطية الدفاعية.

المدير الفني أيمن صندوقة دفع بخالد قواسمي ومحمد عبد الكريم ومحمد جعبري بدلاً من مصطفى طاهر ومحمد عبيد وعدي دباغ.

منتصف الشوط الثاني شهد تكافؤاً نسبياً وارتفاعاً بعض الشيء في أداء المنتخب الفلسطيني ، لكنه لم ينجح في هز الشباك السعودية ، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي بخماسية نظيفة.

التعليقات