26/10/2014 - 12:35

ماذا قال مدرب سخنين عن دعم قطر للفريق والخسارة أمام نتانيا؟

قال مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين غاي ليفي في المؤتمر الصحفي، بعد الخسارة أمام مكابي نتانيا في الوقت بدل الضائع 2-1، انه فريقه قدم مستوى كروي جيد، ولم يقل درجة عن الفريق الخصم، وخاصة في الشوط الثاني من اللقاء.

ماذا قال مدرب سخنين عن دعم قطر للفريق والخسارة أمام نتانيا؟

قال مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين، غاي ليفي، في المؤتمر الصحافي، بعد الخسارة أمام مكابي نتانيا في الوقت بدل الضائع 2-1، إنه فريقه قدم مستوى كرويا جيدا، ولم يقل درجة عن الفريق الخصم، وخاصة في الشوط الثاني من اللقاء.

وأضاف: "لا أستطيع أن أفسر ما يحصل في الفريق، للمرة الثالثة على التوالي نتلقى هدفا في الوقت بدل الضائع، يجب علينا إعادة ترتيب أوراقنا والتفكير من أجل تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة، لأن هناك شعور بخيبة أمل من النتائج الأخيرة".

وأردف :" باعتقادي سوء الحظ أدى لخسارتنا المباراة، أما بالنسبة لمستقبلي مع الأحمر السخنيني، لا أعرف الجواب بعد، لأنني أتواجد في عالم كرة القدم من شدة حبي لها، وواجبي أن أقدم قدر المستطاع من أجل نجاح مسيرة الفريق، وكل ثقي أن نعود لمسار الانتصارات يوم الثلاثاء أمام هبوعيل كريات شمونه، في ملعبنا وأمام جمهورنا الكبير".

وعن الأجواء قبل المباراة، وخاصة بعد الزوبعة الإعلامية التي حصلت بعد تبرع قطر لسخنين وتكريم د. عزمي بشارة، أجاب ليفي: "خلال مباراتنا كان يشاهد العديد في البلاد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، ويلبسون الزى الرسمي لبرشلونة التي تتلقى أموالا من قطر، هذا التلون في الوجوه متواجد عندنا، وهناك أشخاص من البلاد يتوجهون لقطر لإقامات صفقات تجارية لشركاتهم، في المقابل عندما تتبرع قطر لفريق عربي تقوم الدنيا وتنشغل وسائل الإعلام بهذا الحدث، حسب رأيي هذا غير منطقي".

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين يتواجد في المرتبة 13 وبرصيد 3 نقاط، وذلك عشية مباراتهم البيتية القادمة يوم الثلاثاء المقبل أمام هبوعيل كريات شمونه، والتي ستجري على استاد الدوحة في تمام الساعة السابعة، والهدف البحث عن أول نتيجة فوز في الموسم الكروي 2014-2015.

التعليقات