10/11/2014 - 12:20

إيهاب الجعص: "هدفنا إنقاذ فريق مكابي أم الفحم من الأزمة"

صرح السيد إيهاب الجعص رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم على انه تولى إدارة الفريق، وذلك بعدما تعرض الفريق للعديد من الأزمات بالعديد من المجالات، وخاصة بعدما أن أعلن السيد أبو رجا على انه سيترك إدارة الفريق كونه "لا يمكن لشخص واحد إن يتولى إد

إيهاب الجعص:

صرح إيهاب الجعص، رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم، أنه تولى إدارة الفريق، وذلك بعدما تعرض الفريق للعديد من الأزمات بالعديد من المجالات، وخاصة بعدما أعلن أمحمد أبو رجا على انه سيترك إدارة الفريق كونه 'لا يمكن لشخص واحد أن يتولى إدارة فريق'.

كما وأكد الجعص على أنه ستكون هناك تغييرات جذرية في كادر لاعبي فريق مكابي أم الفحم، إذ قال: لا يمكن أن نخفي الحقيقة بأن فريق مكابي أم الفحم بفتقر إلى لاعبين أكفاء، فاليوم الفريق يملك لاعبين أغلبهم لا يصلح حتى إلى الدرجة الثانية، ولذلك ستكون هناك تغييرات  جذرية في محاولة منا لإنقاذ فريق مكابي أم الفحم.

وتابع: 'اليوم جرى تكوين إدارة الفريق من كادر شبابي جديد، وكلنا نهدف إلى إنقاذ الفريق الفحماوي، لأن الفريق يعاني من العديد من الأزمات، ونعمل جاهدين لإنقاذه'.

هذا وقد أبدى الجعص تفاؤله حيث أكمل قائلا:' لا شك أن تجنيد الأموال والدعم ليس بالهين، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، ولكننا إن شاء الله وبهمة الإدارة الشبابية الجديدة سنتمكن من إنقاذ الفريق ، ونحن نؤكد لأهالينا في أم الفحم على أننا سنعمل جاهدين لإنقاذ الفريق وندعوهم لمساندتنا والالتفاف حولنا'.

يذكر أن فريق مكابي أم الفحم يتواجد في المرتبة الأخيرة بلائحة ترتيب الدرجة الأولى برصيد نقطة واحدة من أصل 24، أما المباراة المقبلة ستكون أمام نادي الرياضي صفد.

التعليقات