18/11/2014 - 13:20

أشرف العال يعود لتدريب هبوعيل أم الفحم

عاد المدرب أشرف العال لتدريب فريقه هبوعيل أم الفحم، وذلك خلفا للمدرب واللاعب فريد طاهر، كل ذلك يأتي بعد أن فشل الأحمر الفحماوي في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات ضمن الدرجة الثانية الشمالية " ب"، ومن المقرر أن يخرج الفريق يوم السبت لملاقاة ن

أشرف العال يعود لتدريب هبوعيل أم الفحم

عاد المدرب أشرف العال لتدريب فريقه هبوعيل أم الفحم، وذلك خلفا للمدرب واللاعب فريد طاهر، كل ذلك يأتي بعد أن فشل الأحمر الفحماوي في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات ضمن الدرجة الثانية الشمالية ' ب'، ومن المقرر أن يخرج الفريق يوم السبت لملاقاة نظيرة هبوعيل باقة بمباراة قمة، والتي ستجري على ملعب باقة في تمام الساعة الثانية والنصف.

وعن وضع الفريق قال مدير النادي ابراهيم شوكات موجها رسالة للجماهير الفحماوية قائلاً:' جمهورنا الكريم، لقد تسلمنا مفاتيح الفريق قبل فترة وجيزة وقد قمنا بتحديد أهدافنا من مستقبل الفريق، ووضع خطة تفصيلية لسنوات عديدة ، سنصل فيها إلى قمة الدرجات العليا بإسم هبوعيل أم الفحم العريق.

وأضاف :'  جمهورنا الكريم نعدكم أن يكون هبوعيل أم الفحم الفريق الأقوى منافسةً والأكثر شعبيةً وثباتاً والأكبر جماهيرياً في المنطقة ، وسنحصد جميعاً النجاحات العالية وسنقطف سوياً الثمار الكبيرة ،فنحن منكم ونعمل من أجلكم ومن اجل رفع اسم هبوعيل أم الفحم إلى المكانة التي يستحقها'.

واختتم حديثة :' أخيرا نبشركم أننا على قدم وساق لإخراج إلى النور وحيز التنفيذ مدارس لتعليم ولتدريب كرة القدم للأشبال والشبيبة بمختلف الأعمار ضمن كادر مهني خبير لاستقطاب كامل المواهب المحلية ،واستثمار طاقاتها للمستقبل لما فيه مصلحة الفريق واسم البلد'.

ومن جانبه كتب المدرب أشرف العال عبر صفحته على الفيس بوك:' عدت لفريق ألام ووقعت في هبوعيل أم الفحم، شكرا للمدرب فريق طاهر على العمل الرائع الذي قام به، وأتمنى له النجاح والتوفيق، شكرا للإدارة والجهور على الدعم'.

 

التعليقات