23/11/2014 - 12:44

5 ملاكمين من المجتمع العربي يستعدون للمشاركة في بطولة أوروبا

يستعد منتخب الكفوف الذهبية في إسرائيل، تحت قيادة المدرب الكناوي القدير بدران أمارة للمشاركة في بطولة أوروبا للشباب في بداية الشهر القادم، والتي ستقام في العاصمة الألمانية برلين . وجاء اختيار المدرب بدران أمارة بعد النتائج الايجابية والممي

5 ملاكمين من المجتمع العربي يستعدون للمشاركة في بطولة أوروبا

يستعد منتخب الكفوف الذهبية في إسرائيل، تحت قيادة المدرب الكناوي القدير بدران أمارة للمشاركة في بطولة أوروبا للشباب في بداية الشهر القادم، والتي ستقام في العاصمة الألمانية برلين .

وجاء اختيار المدرب بدران أمارة بعد النتائج الايجابية والمميزة، التي حققها في فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا، والتي لفتت أنظار الجميع وسلطت الضوء على العديد من اللاعبين، الذين سيكون لهم مستقبل باهر في مجال هذه اللعبة.

 يذكر أن المنتخب يتألف من 5 لاعبين من المجتع العربي وهم الملاكم محمد طه من كفركنا والملاكم أدهم خازن من شفاعمرو والملاكم محمد صفية من كفر ياسيف ،والملاكم محمد سبع من مجد الكروم ، وسيرافق المنتخب في البطولة كل من الدكتور وليم شحادة والدكتور فايز أسود والحكم سمير عرفات .

وفي حديث مع المدرب بدران إمارة قال: 'نحن نتجهز في هذه الأيام للمشاركة في بطولة أوروبا للشباب وسيشارك فيها 5 ملاكمين من المجتمع العربي، وكلنا أمل أن نحقق نتائج إيجابية ونعود بالعديد من الألقاب، وشخصيا كانت لي في السابق عدة مشاركات وحققنا العديد من النتائج الرائعة'.

وأضاف بدران أمارة :' أتمنى النجاح للاعبين المشاركين في هذه البطولة الكبيرة والتي تعتبر فخرا للمشاركين فيها'.

التعليقات