19/12/2014 - 18:04

تعادل إيجابي بين الخضيرة ودالية الكرمل في الدرجة الأولى

تعادل فريق مكابي دالية الكرمل في مباراته الخارجية أمام هبوعيل الخضيرة 1-1، والتي جرت على ملعب باقة الغربية بسبب زرع ملعب الخضيرة في العشب الشتوي، ضمن مباريات الأسبوع 13 للدرجة الأولى الشمالية، بحضور حوالي 100 مشجع من الفريقين. أهداف المبا

تعادل إيجابي بين الخضيرة ودالية الكرمل في الدرجة الأولى

تعادل فريق مكابي دالية الكرمل في مباراته الخارجية أمام هبوعيل الخضيرة 1-1، والتي جرت على ملعب باقة الغربية بسبب زرع ملعب الخضيرة في العشب الشتوي، ضمن مباريات الأسبوع 13 للدرجة الأولى الشمالية، بحضور حوالي 100 مشجع من الفريقين.

أهداف المباراة جاءت في أول 10 دقائق من اللقاء، أولها كان لهبوعيل الخضيرة بعد هجمة منسقه قادها اللاعب العربي هناك سليم عماش، لتصل الكرة لزميلة ساهر أزولاي ويزجها عن قرب معلنا 1-0 في الدقيقة السادسة، وبعدها بثلاث دقائق فقط جاء التعادل لدالية الكرمل بعد ضربة ركنية وصلت الكرة للاعب إلياس خوري، الذي زجها عن قرب معلنا التعادل 1-1، مع العلم أن فريق الخضيرة كان الأفضل طوال دقائق اللقاء، وسنحت لهم العديد من الفرص ولكن حارس مرمى دالية الكرمل والدفاع كانوا في المرصاد.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد مكابي دالية الكرمل 17 نقطة وفي المرتبة التاسعة ، عشية مباراتهم المقبلة البيتية أمام فريق اتحاد أبناء مجد الكروم.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

أيمن أبو صالح كابتن مكابي دالية الكرمل : نقطة ثمينة أمام فريق قوي، أن شاء الله سنعود للفوز أمام مجد الكروم، وهدفنا أن نكون فريق وسط لائحة '.

سليم عماش لاعب هبوعيل الخضيرة: ' نتيجة غير جيدة لنا ، استحقينا الفوز، ولكن أهدرنا العديد من الفرص، هدفنا البقاء في الدوري بصورة مشرفة '.

التعليقات