20/12/2014 - 16:42

هبوعيل كفر كنا يواصل الهيمنة بالدرجة الثانية بفوزه على المغار

فوز أخر حققه فريق هبوعيل كفر كنا، ومواصلة الهيمنة على صدارة الدرجة الثانية، والتي جاءت على فريق هبوعيل المغار بنتيجة 2-0، والتي جرت على ملعب الرامة، بحضور محبي الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 12 للدرجة الثانية الشمالية " أ".

هبوعيل كفر كنا يواصل الهيمنة بالدرجة الثانية بفوزه على المغار

فوز أخر حققه فريق هبوعيل كفر كنا، ومواصلة الهيمنة على صدارة الدرجة الثانية، والتي جاءت على فريق هبوعيل المغار بنتيجة 2-0، حيث جرت على ملعب الرامة، بحضور محبي الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 12 للدرجة الثانية الشمالية ' أ'.

سجل الأهداف لتلامذة المدرب فايد حسون كل من المهاجم القناص داوود عليصات في الدقيقة 11، ومن ثم أضاف زميلة نبيل علي الهدف الثاني بالدقيقة 33، ليرفع الأحمر الكناوي رصيده 31 نقطة وفي المرتبة الاولى ، بفارق 4 نقاط عن مطاردة مكابي عكا، وذلك عشية مباراة المعسكر الكناوي البيتية امام كابول، اما فريق المغار فيتجمد رصيدهم 9 نقاط وفي المرتبة قبل الاخيرة، عشية مباراتهم الخارجية القادمة ضد هبوعيل صفد.

شادي حمودي لاعب هبوعيل كفر كنا قال بعد المباراة : فوز مهم من أجل تحقيق هدفنا المنشود والعودة للدرجة الأولى في نهاية الموسم ، في المقابل وصلنا اليوم لأكثر من 5-6 فرص مؤكدة لتسجيل الأهداف، ولكن الانتصار 2-0 جيد، والاهم مواصلة الفوز في المباريات القادمة'.

التعليقات