28/12/2014 - 13:00

ريان لـ"عرب48" : سخنين تتقدم وسنعمل المستحيل للفوز على أشدود

قال إسماعيل ريان، لاعب فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ" موقع عرب 48" إن فريقه يتقدم من مباراة لمباراة، ويقدم نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الجديد إيلي كوهين، وأخرها كان الفوز الغالي أمس السبت 3-1 ع

ريان لـ

قال إسماعيل ريان، لاعب فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، في حديث خاص لـ' موقع عرب 48' إن فريقه يتقدم من مباراة لمباراة، ويقدم نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الجديد إيلي كوهين، وأخرها كان الفوز الغالي أمس السبت 3-1 على عكا، حيث قدمنا في الشوط الثاني أداءً مقنعا وسيطرنا على مجريات المباراة '.

وأضاف ابن قرية كابول :' نريد أن نواصل مسلسل الانتصارات في المباراة القادمة أمام نادي الرياضي أشدود، ونعمل المستحيل من أجل الفوز وإبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا الكبير لان يستحقون ذلك، ولأننا نملك كادر لاعبين جيد ، ومكان الفريق الطبيعي في القسم العلوي من اللائحة'.

واختتم حديثة اللاعب المعار من مكابي حيفا :' أنا سعيد جدا للأداء الذي أقدمه، والثقة التي عادت لي، كل ذلك بفضل المدرب الذي يعطيني الثقة الكاملة، وان شاء الله سأستمر بهذا المستوى'.

في المقابل تسعى إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين في تعزيز الفريق في فترة الانتقالات ، ومن أهم اللاعبين المعنية في الاتفاق مهم ، المهاجم محمد كليبات من مكابي حيفا، ومهران راضي لاعب خط الوسط لمكابي تل أبيب بطل الدوري الإسرائيلي.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين يتواجد في المرتبة السادسة بلائحة ترتيب الدرجة العليا وبرصيد 19 نقطة ، وذلك عشية مباراتهم المقبلة البيتية أمام نادي الرياضي أشدود، يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف على إستاد الدوحة.

التعليقات