01/01/2015 - 13:45

بالصور: الجالية الفلسطينية تستقبل المنتخب في سيدني

حطّت مساء أمس الأربعاء، بعثة منتخب الوطني الفلسطيني الرحال في مدينة سيدني الأسترالية، استعداداً لخوض غمار نهائيات كأس آسيا بمسعكر تحضيري أخير يسبق

بالصور: الجالية الفلسطينية تستقبل المنتخب في سيدني

حطّت مساء أمس الأربعاء، بعثة منتخب الوطني الفلسطيني الرحال في مدينة سيدني الأسترالية، استعداداً لخوض غمار نهائيات كأس آسيا بمسعكر تحضيري أخير يسبق انطلاق مباريات الفدائي في 12 من كانون الثاني يناير من العام 2015.

الفدائي وصل لمدينة سيدني بعد رحلة طويلة استمرت قرابة ال40 ساعة ، بدأت من معبر الكرامة في أريحا يوم الثلاثاء لجسر الملك حسين ومنه لمطار الملكة علياء الدولي مروراً بمطار دبي الدولي ، ورحلة هي الأطول كانت لمطار سيدني استمرت قرابة ال15 ساعة.

وصول المنتخب الفلسطيني  كان على أنغام الأهازيج الفلسطينية الشعبية بحضور عدد كبير من الجالية المتواجدة في سيدني بكافة الشرائح والأعمار، يتقدمها سعادة سفير دولة فلسطين في أستراليا عزت عبدالهادي ، الذي عبر عن سعادته بوصول المنتخب الوطني والمشاركة في كأس آسيا للمرة الأولى بتاريخه.

الفدائي وصل سيدني قبيل حلول العام الجديد ودخل مقر إقامته على وقع الألعاب النارية ، التي ملأت سماء سيدني احتفالاً بالعام الجديد 2015، بفارق توقيت يصل ل9 ساعات بين سيدني والقدس.

التعليقات