02/01/2015 - 18:50

فوز سخنين بهدف يتيم على شفاعمرو بالدرجة الثانية

في مباراة ضعيفة من قبل الفريقين استضاف فريق هبوعيل سخنين فريق هبوعيل شفاعمرو ،على إستاد الدوحة في سخنين وذلك في مباراة أخذت طابع الخشونة بين الفريقين . واضطر حكم المباراة خلال الشوط الأول إلى إيقاف المباراة عدة مرات نتيجة لكثرة المخالفات

فوز سخنين بهدف يتيم على شفاعمرو بالدرجة الثانية

في مباراة ضعيفة من قبل الفريقين استضاف فريق هبوعيل سخنين فريق هبوعيل شفاعمرو ،على إستاد الدوحة في سخنين وذلك في مباراة أخذت طابع الخشونة بين الفريقين .

واضطر حكم المباراة خلال الشوط الأول إلى إيقاف المباراة عدة مرات نتيجة لكثرة المخالفات من قبل لاعبي الفريقين ، وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، سنحت فرصتين لفريق هبوعيل سخنين للتسجيل، ولكنها أهدرت وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الدقيقة الـ 65 نجح لاعب فريق هبوعيل سخنين علي نعمة من استغلال إحدى هجمات الفريق والتسجيل من قرب معلنا التفوق المرحلي 1-0 ،وبعد الهدف أخذت المباراة مرة أخرى طابع الخشونة من قبل لاعبي الفريقين ،الأمر الذي أدى إلى طرد لاعب فريق هبوعيل شفاعمرو تامر قادرية بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 89 ،لينتهي اللقاء بفوز بيتي هام لفريق هبوعيل سخنين بهدف يتيم.

ومن الملفت للنظر مرافقة ما يقارب مائة مشجع شفاعمري لفريقه ، قاموا بتشجيع فريقهم طيلة التسعين دقيقة ، ومع نهاية المباراة حصلت بعض المشادات بين أفراد من مشجعي سخنين ومشجعي شفاعمرو ، والتي انتهت بتدخل بعض الأشخاص من الطرفين .

وعلى اثر هذا الفوز صعد فريق هبوعيل سخنين إلى المرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن المرتبة التاسعة التي يحتلها فريق هبوعيل شفاعمرو .

التعليقات