11/01/2015 - 13:12

شريح لـ"عرب 48": اللد فاز بمباراة مفترق طرق ونريد التقدم نحو الكأس

قال أكرم شريح ، لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد، في حديث خاص لـ"موقع عرب 48" إن الفوز الاخير على كريات غات العنيد في مباراة القمة كان ثمينا جدا ، حيث كانت تعتبر المباراة مفترق طرق بالنسبة لنا، لان الانتصار أعطانا دفعة للامام وتقليص ف

شريح لـ

قال أكرم شريح ، لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد، لـ'عرب 48' إن الفوز الأخير على كريات غات العنيد في مباراة القمة كان ثمينا جدا، حيث كانت تعتبر المباراة مفترق طرق بالنسبة لنا، لأن الانتصار أعطانا دفعة للأمام وقلص فارق النقاط، في المقابل قدم كل اللاعبين أداءً قويا طوال دقائق اللقاء.

وأضاف اللاعب القادم للفريق اللداوي من مكابي حيفا: 'نحن نلعب من مباراة لمباراة، والطريق للوصول والارتقاء للدرجة العليا ما زال طويلا، لذلك يجب أن نتحضر لكل مباراة بشكل جيد، ونثبت على أرض الملعب أننا نسحق الصعود'.

واختتم ابن بلدة ترشيحا حديثه بالقول:  تنتظرنا مباراة صعبة جدا في كأس الدولة، وإن شاء الله سنكون عند حسن ظن جمهورنا الكبير والتقدم في المسابقة نحو اللقب، وخاصة أننا حصدنا لقب كأس التوتو للدرجة الممتازة '.

ومن جهته كتب مدرب الفريق سليمان الزبارقة عبر صفحة على الفيس بوك: 'اثبت اللاعبون أنهم رجال على أرض الملعب واستحقوا الفوز وبجدارة على فريق ينافسنا على بطاقة الصعود، والآن نريد أن نتحضر لمباراة الكأس الصعبة'.

أما اللاعب لوأب كيال قال لـ'عرب 48' إننا 'حققنا انتصارا غاليا على فريق منافس، كل ذلك بفضل الإرادة والاستبسال على أرض الملعب والطاقم المهني أيضا. الاستعداد الآن لمباراة صعبة في الكأس، وإن شاء الله سنتأهل لثمن النهائي'.

يذكر أن فريق أبناء اللد يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن كريات غات، وذلك عشية مباراتهم يوم الثلاثاء المقبل ضمن المرحلة التاسعة من مسابقة 'كأس الدولة' أمام فريق الدرجة العليا هبوعيل بيتح تكفا، في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب الأخير 'موشفا'، ومن ثم ستكون مباراة خارجية أخرى في الدوري أمام مكابي يفنه، يوم الاثنين الموافق 19.1 في تمام الساعة السابعة على ملعب نتسونا.

التعليقات