22/01/2015 - 15:07

الزعبي لـ"عرب 48": لن يرضى أخاء الناصرة بغير الفوز على تل أبيب

قال عمر الزعبي، الناطق بلسان فريق الدرجة الممتازة مكابي أخاء الناصرة، في حديث لـ"عرب 48" إن فريقه لن يرضى بغير الفوز في المباراة القادمة ضد بيتار شمشون تل أبيب، وخاصة أن الأخضر النصراوي يمر بفترة مميزة بعد تحقيق الفوز على فريق الدرجة الع

الزعبي لـ

قال عمر الزعبي، الناطق باسم فريق الدرجة الممتازة م. أخاء الناصرة، في حديث  لـ'عرب 48' إن فريقه لن يرضى بغير الفوز في المباراة القادمة ضد بيتار شمشون تل أبيب، وخاصة أن الأخضر النصراوي يمر بفترة مميزة بعد تحقيق الفوز على فريق الدرجة العليا مكابي نتانيا، والتأهل لثمن نهائي 'كأس الدولة' ضد نادي الرياضي أشدود في نهاية الشهر الحالي، والانتصار الأخير في الدوري أيضا على هكواح رمات غان، في المقابل لا ننسى عودة ابن الناصرة أنس دبور للفريق.

وأضاف الزعبي:  'لن نقوم بتعزيز الفريق حتى نهاية الموسم والكادر متكامل، في المقابل تم التعاقد مع  مدرب اللياقة البدنية رون تسيڤلين  وإنضم  لطاقم اخاء الناصرة المهني، والذي عمل سابقا  مع المدرب الدولي إيلي غوطمان في هبوعيل تل أبيب'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة يتواجد في المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة ، عشية مباراتهم الخارجية المقبلة أمام بيتار شمشون تل أبيب، وذلك يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على ملعب الرملة، ضمن مباريات الأسبوع 21 للدرجة الممتازة.

التعليقات