26/01/2015 - 17:40

الطيرة: تظاهرة تضامنية مع اللاعب سمير عبد الحي

تظاهر بعد عصر اليوم العشرات من أصدقاء ومشجعي لاعب كرة القدم سمير عبد الحي تضامنا معه في أعقاب اعتقاله منذ أيام.

الطيرة: تظاهرة تضامنية مع اللاعب سمير عبد الحي

تظاهر بعد عصر اليوم العشرات من أصدقاء ومشجعي لاعب كرة القدم سمير عبد الحي تضامنا معه في أعقاب اعتقاله منذ أيام.

وتأتي التظاهرة التي نظمت عند دوار البلدية بعد أيام من اعتقال عبد الحي بشبهة التجارة بالأسلحة وتمديد اعتقاله حتى يوم غد الاثنين.

وقال المنظمون إن هدف التظاهرة هو التعبير عن التضامن مع سمير في أعقاب التهم التي وجهت له وتضخيم وسائل الإعلام لاعتقاله ومحاولة ربطها بما وصفته بالإرهاب.

والأسبوع الماضي نفت عائلة اللاعب، في حديث لـ'عرب 48' التهم الموجهة لابنها من قبل الشرطة والإعلام العبري، وهي التجارة في السلاح، الملف.

وفي حديث لـ'عرب 48' مع ساري سلطان، الصديق القريب للاعب عبد الحي، قال: 'نحن ننفي جملة وتفصيلا كل ما جاء من قبل الشرطة من اتهامات، وأيضا تضخيم الأمور عبر الإعلام العبري، من دون أخذ بالحسبان أن سمير رياضي خلوق والجميع يشهد في ذلك، والدليل أنه لم تثبت إدانته، واليوم اطلعت القاضية والمحاميان على الملف بشكل مفصل، وكان الرد إيجابيا'.

وأضاف سلطان: 'أتوقع أن يتم تحرير سمير للجبس المنزلي يوم الثلاثاء المقبل، وأن يعود لحياته الرياضية كالمعتاد، وليس هناك أي علاقة لسمير بهذه الأعمال'.

يذكر أن اللاعب سمير عبد الحي يلعب في صفوف فريق القمة بالدرجة الممتازة، هبوعيل كفار سابا، وشارك في المباراة الأخيرة أمام نتسيرت عليت.

وحقق عبد الحي العديد من الإنجازات والصعود لدرجات أعلى مثل 'كتمون' القدس، الطيبة، كفار سابا، وغيرها من الفرق، وفي المقابل هناك حملة كبيرة عبر صفحات الفيس بوك للتضامن مع اللاعب وتتنمى له العودة لحياته الطبيعية في أقرب وقت.

التعليقات