03/02/2015 - 16:20

راضي لـ"عرب 48": كان بإمكان مكابي تسجيل أهداف أكثر بدربي تل أبيب

قال مهران راضي، لاعب فريق مـ. تل أبيب، في حديث خاص لـ" عرب 48" إن الفوز في الأمس بدربي تل أبيب على هبوعيل كان ثمينا جدا، في مباراة حماسية جدا، في المقابل كنا نداً عنيداً، واستطعنا تسجيل هدفين، وكان بإمكاننا تسجيل عدد أكثر، لأننا سيطرنا عل

راضي لـ

قال مهران راضي، لاعب فريق مـ. تل أبيب، في حديث خاص لـ' عرب 48' إن الفوز في الأمس بدربي تل أبيب على هبوعيل كان ثمينا جدا، في مباراة حماسية جدا، في المقابل كنا نداً عنيداً، واستطعنا تسجيل هدفين، وكان بإمكاننا تسجيل عدد أكبر، لأننا سيطرنا على مجريات المباراة.

وأضاف ابن قرية سولم: 'حمدا لله أنني كنت شريكا في الفوز وسجلت الهدف الأول، والأنظار تتجه الآن لمباراتنا الخارجية ضد مكابي نتانيا، وخاصة أن الفريق الخضم أصبح يجمع النقاط مع مدربه الجديد. هدفنا العودة بـ 3 نقاط، وتوسيع الفارق في قمة الدرجة العليا، من أجل تحقيق بطولة الدوري في نهاية الموسم، للمرة الثالثة على التوالي'.

يذكر أن فريق مـ. تل أبيب فاز أمس الاثنين في كلاسيكو الدوري الإسرائيلي، على غريمه التقليدي هـ. تل أبيب بنتيجة 2-0 أمام أكثر من 13500 مشجع على ستاد ' بلومفيد' في يافا تل أبيب، ليصبح رصيدهم 46 نقطة وفي المرتبة الأولى، بفارق 4 نقاط عن مطاردهم كريات شمونة، وذلك عشية مباراتهم الخارجية أمام مكابي نتانيا، يوم الأحد المقبل مع دقات الساعة التاسعة على ستاد نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع 21 لدوري الدرجة العليا.

تصوير: فيس بوك مكابي تل أبيب

التعليقات