05/02/2015 - 15:13

رمزي بدير: آمل أن تعود كفر قاسم لمسار الانتصارات

يخرج النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم يوم السبت لرمات هشارون، لملاقاة الفريق المحلي موراشا، وذلك ضمن الأسبوع الـ19 لدوري الدرجة الأولى المنطقة الجنوبية بمباراة ليست بالسهلة. وقال مدير الفريق رمزي بدير لـ"علاب 48": "صحيح أن الموراشا يحتل ال

رمزي بدير: آمل أن تعود كفر قاسم لمسار الانتصارات

يخرج النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم يوم السبت لرمات هشارون، لملاقاة الفريق المحلي موراشا، وذلك ضمن الأسبوع الـ19  لدوري الدرجة الأولى المنطقة الجنوبية بمباراة ليست بالسهلة.

وقال مدير الفريق رمزي بدير لـ"علاب 48": "صحيح أن الموراشا يحتل المرتبة الـ15 أي تحت الخط الأحمر، ولكنه يحتاج لكل نقطة، وسيأتي للمباراة لكي يفوز علينا  ويتقدم في لائحة الترتيب، حيث يبتعد عن المرتبة الـ14 بنقطة واحدة فقط".

وأضاف:" فريقنا أيضا قوي ولدينا لاعبين بإمكانهم الفوز على كل الفرق، صحيح إننا في الفترة الأخيرة نشهد استفاقة معينة ،لكننا بعد الفوز على آزور حققنا التعادل، نأمل أن نعود لمسار الانتصارات في رمات هشارون لنكون مع فرق القمة".

يذكر أن ثلاثة لاعبين سيعودون للتركيبة في كفر قاسم وهم: محمد سليم، محمد بدير ورئبال صرصور، حيث توقع رمزي بدير أنهم سيضيفون قوة للفريق القسماوي في المباريات القادمة.

التعليقات