07/02/2015 - 12:44

خسارة مجد الكروم أمام بين شان بالدرجة الأولى

مُني فريق اتحاد مجد الكروم ، أمس الجمعة، بخسارة بيتية ثقيلة جاءت أمام فريق هبوعيل بيت شان بالنتيجة (1-3) ،وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 19 من دوري الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية ، والتي جرت على ستاد الدوحة في سخنين بحضور محبي الفريقين.

خسارة مجد الكروم أمام بين شان بالدرجة الأولى

مُني فريق اتحاد مجد الكروم ، أمس  الجمعة، بخسارة بيتية ثقيلة جاءت أمام فريق هبوعيل بيت شان بالنتيجة (1-3) ،وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 19 من دوري الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية ، والتي جرت على ستاد الدوحة في سخنين بحضور محبي الفريقين.

وفاجئ الفريق الضيف من بيت شان فريق اتحاد مجد الكروم، منذ انطلاق المباراة بسيطرته على مجريات المباراة وفي الدقيقة السابعة أعلنوا تفوقهم المبكر عن طريق اللاعب عومر بوران ،لم تمر سوى 3 دقائق والكرة ترتطم بيد مدافع مجدلاوي أمام أنظار حكم المباراة الذي احتسب ضربة جزاء 11مترا لصالح الضيوف، وقد نفذ الضربة أبراهام ملكا معلنا التفوق لفريقه من بيسان (0:2).

 وفي الدقيقة (30)، عاد اللاعب عومر بوران وسجل (0:3) لبيت شان، وعلى إثرها أصيب حارس مرمى مجد الكروم ليضطر الخروج واستبداله بالحارس البديل، وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الـ 37 نجح لاعب اتحاد مجد الكروم حاتم كريم من تقليص النتيجة إلى (1-3) .

ولم يشهد الشوط الثاني أي أحداث تذكر لينتهي اللقاء بخسارة الاتحاد المجدلاوي بالنتيجة (1-3)، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 23 ويحتل المرتبة العاشرة .

التعليقات