07/02/2015 - 13:12

مدرب اللد: نريد المحافظة على المرتبة الثانية بعد فوزنا في الدربي

قال سليمان الزبارقة، مدرب الفريق العربي أبناء اللد، إن الفوز الأخير على الأشقاء من الناصرة، كان من المباريات الصعبة هذا الموسم بالدرجة الممتازة، في المقابل أنا سعيد جدا لأننا استطعنا إبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام

مدرب اللد: نريد المحافظة على المرتبة الثانية بعد فوزنا في الدربي

قال سليمان الزبارقة، مدرب الفريق العربي أبناء اللد، إن الفوز الأخير على الأشقاء من الناصرة، كان من المباريات الصعبة هذا الموسم بالدرجة الممتازة، في المقابل أنا سعيد جدا لأننا استطعنا إبقاء 3 نقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا، والتقدم نحو المرتبة الثانية في لائحة الترتيب.

وأضاف: 'كل الاحترام للاعبين الذين استبسلوا على أرض الملعب وحاربوا من أجل الفوز، أمام فريق عنيد وقوي مثل أخاء الناصرة، الذي ستكون له كلمة في الدوري، وأتمنى لهم التأهل لنصف نهائي 'كأس الدولة' لأنهم يستحقون ذلك'.

واختتم حديثة:' لكل اللاعبين نريد أن نستمر بهذا المستوى في الأداء والنتائج، ولا نتوقف حتى الوصول لهدفنا المنشود والصعود التاريخي للدرجة العليا إن شاء الله، والأهم المحافظة على المرتبة الثانية، والفوز على فريق هبوعيل القدس لكي نستمر في قطار الانتصارات'.

يذكر أن فريق أبناء اللد فاز في الأمس بدربي المجتمع العربي بالدرجة الممتازة على فريق أخاء الناصرة بنتيجة 3-1، ليصبح رصيد تلامذة المدرب سليمان الزبارقة 44  نقطة وفي المرتبة الثانية، عشية مباراة المعسكر اللداوي ضد هبوعيل القدس، وذلك يوم الجمعة المقبل الساعة الثانية على ستاد تيدي.

 أما فريق أخاء الناصرة فيتجمد رصيدهم 30 نقطة وفي المرتبة السادسة، قبل مباراتهم ضمن ربع نهائي 'كأس الدولة' ضد هبوعيل كفار سابا، يوم الثلاثاء الساعة السابعة على ملعب الأخير، ومن ثم ستكون مباراة ضمن الدوري أمام عيروني طبريا، يوم الاثنين المقبل الساعة  السادسة على ستاد عيلوط.

التعليقات