08/02/2015 - 14:48

ماذا قال محمد كليبات ومروان كبها بعد مباراة سخنين وبيتح تكفا؟

قال مروان كبها، لاعب فريق مكابي بيتح تكفا، في حديث خاص لـ"عرب 48" بعد الفوز على سخنين، إن المباراة كانت صعبة جدا، وخاصة بعد أن تلقينا البطاقة الحمراء ولعبنا بعشرة لاعبين، في المقابل الفريق السخنيني لم يشكل خطورة على مرمنا.

ماذا قال محمد كليبات ومروان كبها بعد مباراة سخنين وبيتح تكفا؟

قال مروان كبها، لاعب فريق مكابي بيتح تكفا، في حديث خاص لـ'عرب 48' بعد الفوز على سخنين، إن المباراة كانت صعبة جدا، وخاصة بعد أن تلقينا البطاقة الحمراء ولعبنا بعشرة لاعبين، في المقابل الفريق السخنيني لم يشكل خطورة على مرمانا.

وأضاف ابن قرية عين السهلة: 'تسجيلنا هدف السبق كان لمصلحتنا، لأننا كنا على يقين أن فريق سخنين بحلته الجديدة قوي جدا، والأهم أننا فزنا وحصدنا 3 نقاط، في المقابل أتمنى النجاح لممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، وهدفنا الآن الفوز بمباراة ربع نهائي 'كأس الدولة' ضد العفولة، لأننا نسعى للوصول لمباراة نصف النهائي، ومن ثم الفوز بمباراة الدوري ضد عكا، والتقدم في لائحة الترتيب والبلي أوف العلوي إن شاء الله'.

مهاجم اتحاد أبناء سخنين، محمد كليبات قال لـ'عرب 48': 'قدمنا مباراة ضعيفة جدا، وخاصة عندما تلقينا الهدف الأول الذي بعثر أوراقنا وطريقة لعبنا، نأمل تعويض النقاط في المباراة القادمة'.

أما مدرب سخنين، إيلي كوهين قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: 'الهدف السريع الذي سجله فريق بيتح تكفا صعب المباراة علينا، وأنا على يقين أن اللاعبين الجدد سيحدثون نقله نوعية في المعسكر السخنيني، ونأمل تصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة'.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين، خسر أمس السبت في مباراته الخارجية ضد مكابي بيتح تكفا بنتيجة 2-0، ليتجمد رصيدهم 23 نقطة وفي المرتبة الـ11، عشية مباراتهم الخارجية أمام فريق بيتار القدس، وذلك يوم الاحد المقبل الساعة 20:15 على ستاد تيدي.

التعليقات