11/02/2015 - 12:42

عبد الحي لـ"عرب 48": كانت مباراة صعبة ضد الناصرة والصعود وارد

قال سمير عبد الحي، لاعب فريق الدرجة الممتازة هبوعيل كفار سابا، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن المباراة ألأخيرة أمام مـ. أخاء الناصرة كانت صعبة جدا ضد فريق عنيد على أرض الملعب، حيث استطاعوا تسجيل هدف السبق، الذي اثر سلبيا على فريقنا.

عبد الحي لـ

قال سمير عبد الحي، لاعب فريق الدرجة الممتازة هبوعيل كفار سابا، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن المباراة الأخيرة أمام مـ. أخاء الناصرة كانت صعبة جدا ضد فريق عنيد على أرض الملعب، حيث استطاعوا تسجيل هدف السبق، الذي أثر سلبيا على فريقنا.

وأضاف ابن بلدة الطيرة: 'فريق أخاء الناصرة كسب نتيجة اللقاء التي أردها، بعد تسجيله هدفا خارجيا عن هدفين، في المقابل سنخوض مباراة الإياب بطريقة لعب هجومية، من أجل الفوز أو التعادل مع أفضلية الأهداف، والتأهل لنصف نهائي 'كأس الدولة'.

واختتم حديثه: 'بعد عودتي للملاعب في الأمس خضت أول مباراة رسمية، كل ذلك جاء بعد اتفاق مع المدرب أن أشارك تدريجيا في تشكيلة الفريق، وإن شاء الله سأعود للياقتي البدنية المطلوبة، وتحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية، لأن صعودنا للدرجة العليا وارد في الحسبان، في المقابل ستواجهنا صعوبة لأن الفرق التي تنافسنا قوية جدا'.

يذكر أن فريق مـ. أخاء الناصرة تعادل أمس الثلاثاء خارجيا مع نظيره هبوعيل كفار سابا 1-1، ضمن مباريات الذهاب لربع نهائي 'كأس الدولة'، عشية مباراة الإياب مع بداية الشهر المقبل، أما على صعيد مباريات الدوري فيتواجد فريق كفار سابا في المرتبة الثالثة برصيد 43 نقطة، بينما يحتل المعسكر النصراوي المرتبة الثامنة برصيد 30 نقطة.

التعليقات