12/02/2015 - 12:58

ريان طه: هـ. باقة الغربية سيحصد 3 نقاط أمام النجيدات

قال ريان طه، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. باقة الغربية، إن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول ضد نادي الرياضي طرعان، كما تعودنا مثل المباريات الأخيرة، مع العلم أننا أهدرنا العديد من الفرص، لكن في النهاية حققنا فوزا مهما، والأهم

ريان طه: هـ. باقة الغربية سيحصد 3 نقاط أمام النجيدات

قال ريان طه، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. باقة الغربية، إن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول ضد نادي الرياضي طرعان، كما تعودنا مثل المباريات الأخيرة، مع العلم أننا أهدرنا العديد من الفرص،  لكن في النهاية حققنا فوزا مهما، والأهم أننا حصلنا على 3 نقاط، في المقابل لا يوجد مباراة سهله في الدوري، وسنعمل المستحيل لعدم تفريط بأي نقطة حتى نهاية الموسم، سنتحضر جيدا من أجل حصد كامل النقاط من مباراة النجيدات'.

يذكر أن فريق هـ. باقة الغربية نجح بتخطي عقبة فريق نادي الرياضي طرعان، والفوز علية بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الأسبوع 19 للدرجة الثانية الشمالية ' ب'، والتي جرت على باقة البلدي وبحضور أكثر من 700 مشجع بقاوي.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد هـ. باقة الغربية 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر دالية الكرمل، وذلك عشية مباراة المعسكر البقاوي المقبلة ضد أبناء النجيدات، يوم السبت الساعة الواحدة على ملعب كفر كنا ' النصار'.

التعليقات