27/02/2015 - 18:02

(فيديو)شباب الطيبة يخسر بالنتيجة 4-2 لبقعات هيردين

خسر فريق هبوعيل شباب الطيبة مباراته البيتية، التي جرت على الملعب البلدي في المدينة أمام المتصدر هبوعيل بقعات هيردين بنتيجة 4-2 ، ليتلقى المعسكر الطيباوي

(فيديو)شباب الطيبة يخسر بالنتيجة 4-2 لبقعات هيردين

خسر فريق هبوعيل شباب الطيبة مباراته البيتية، التي جرت على الملعب البلدي في المدينة أمام المتصدر هبوعيل بقعات هيردين بنتيجة 4-2 ، ليتلقى المعسكر الطيباوي الخسارة الرابعة على التوالي.

وقد منح اللاعب جاري شبوركين التفوق للضيوف في الدقيقة الـ36، وإنتهى الشوط الاول بالنتيجة 1-0 لصالح بقعات هيردين، الذين تفوقوا على تلامذة المدرب محمود عمشة في الوصول للفرص.

في الشوط الثاني ظهر المعسكر الطيباوي باداء افضل، وترجم هذا الاداء لهدف التعادل، الذي سجله اللاعب محمد مصاروة (موما) في الدقيقة 51، وعاد جاري شبوركين ليسجل مرة ثانية بالدقيقة الـ62، لتصبح النتيجة 2-1 لبقعات هيردين.

تفوق بقعات هيردين لم يدم أكثر من دقيقتين، حيث عادل وسام سندياني لاعب الطيبة النتيجة عبر ركلة حرة مباشرة ويعلن 2-2، الهدف الثالث لبقعات هيردين سجله نس شمعون في الدقيقة الـ71، والهدف الرابع كان هدفا ذاتيا سجله يونس حاج يحيى بالدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد فريق شباب الطيبة لـ 27 نقطة وفي المرتبة 12، عشية المباراة البيتية ضد فريق بيتار رمات غان، ضمن مباريات الأسبوع 23 للدرجة الثانية الجنوبية ' أ '.

وفي نفس الدرجة خسر أبناء جلجولية بالنتيجة 9-2 أمام رمات يسرائيل من أهداف جال برشان وشاحف زيسكن، في حين أنهى الاروذوكسي يافا مباراته أمام بيتاح تكفا بالنتيجة 1-1 من هدف محمد شربوش، أما الدربي العربي بين الشعاع كفر قاسم والطيرة فإنتهى بثلاثية نظيفة للفريق القسماوي.

التعليقات